+A
A-

رئيس لجنة الإعلام الرياضي: ذكرى مؤلمة للجميع

أشار رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية الزميل أحمد كريم إلى أن ذكرى رحيل سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، تعتبر مؤلمة للجميع.
 وقال أحمد كريم “تمرّ علينا اليوم الذكرى الأولى لرحيل الرمز والأمير الراحل المغفور له بإذن الله صاحب السمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة (طيب الله ثراه)، وهي صعبة دون شك على كل البحرينيين، كون رحيل سموه يعتبر خسارة كبيرة لمملكة البحرين التي عاشت من خلال عهد سموه طفرة نوعية على صعيد العمران والتنمية الصناعية والاجتماعية والاقتصادية والسياسية وأيضًا الرياضية”.
وأضاف “إن سمو الراحل يعتبر والدًا للجميع، وقد ترك فراغًا كبيرًا في أنفس البحرينيين.. طالما استمع سموه لهمومهم ولبى احتياجاتهم وشاركهم أفراحهم وأحزانهم، حيث كان هم سموه خدمة المواطن أولًا وأخيرًا”.
واستذكر رئيس لجنة الإعلام الرياضي لقاءه الأول مع سمو الأمير الراحل، حينما كُرّم من قِبل سموه بمناسبة فوزه بأفضل عمود رأي بجائزة خليفة بن سلمان في العام 2018، قائلًا “من الصعب جدًّا نسيان ذلك اليوم الذي يعتبر يومًا مميزًا في حياتي، الذي تشرّفت فيه بلقاء سموه، إذ بقيَ محفورًا في ذاكرتي، وأتذكّر جيدًا الرهبة والتوتر الذي سبق اللقاء بدقائق معدودة، لأنني سوف ألتقي سمو رئيس الوزراء بشكل مباشر، وهو اللقاء الأول الذي يجمعني شخصيًّا بمثل هذه القيادات العظيمة، وفور مصافحة وحديث سموه الأبوي لي، وحفاوة الاستقبال والترحيب، صرت في قمة الارتياح والسعادة”، مضيفًا “في اللقاء تمنّى سموه لي التوفيق والنجاح في مسيرتي المستقبلية، بل وأوصاني بالدفاع والحفاظ على مملكة البحرين من خلال قلمي المتواضع”.
واختتم أحمد كريم حديثه قائلًا “إن سموه سيبقى نقطة مضيئة في تاريخ البحرين وسيظل رمزًا حاضرًا وراسخًا في الذاكرة الوطنية لجميع الأجيال، بما حققته مسيرته المشرفة من إسهامات رائدة وإنجازات في خدمة الإنسانية والعالم”.