+A
A-

جلالة الملك المعظم يقدم التعازي في وفاة الشيخ حمد بن أحمد بن محمد بن عيسى آل خليفة ويصدر أمره السامي بإطلاق اسم الفقيد على أحد الشوارع القريبة من نادي المحرق

قام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، هذا اليوم، بزيارة إلى مجلس الفريق أول ركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير الداخلية، بالرفاع. حيث قدم جلالته التعازي والمواساة إلى معالي وزير الداخلية، وأبناء وأهل معالي الشيخ حمد بن أحمد بن محمد بن عيسى آل خليفة، رحمه الله.

 

وأشاد حضرة صاحب الجلالة، رعاه الله، بمناقب الفقيد وإسهاماته الطيبة في خدمة وطنه ومجتمعه، ضارعًا إلى الله، جل جلاله، أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

 

وتقديرًا من حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم، حفظه الله ورعاه، لعطاء معالي الشيخ حمد بن أحمد بن محمد بن عيسى آل خليفة، رحمه الله، في خدمة وطنه، فقد أصدر جلالته أمره السامي بإطلاق اسم معاليه على أحد الشوارع القريبة من نادي المحرق.

 

وأعرب معالي وزير الداخلية، باسمه ونيابة عن أبناء وأهل الفقيد، عن بالغ الشكر والتقدير لجلالة الملك المعظم على مشاعر جلالته الطيبة النبيلة بتقديم التعازي بوفاة فقيدهم، رحمه الله، معبرًا عن تقديره لأمر جلالته السامي بإطلاق اسم الفقيد على أحد الشوارع القريبة من نادي المحرق، سائلين المولى العلي القدير أن يحفظ جلالته ويمتعه بدوام الصحة وموفور العافية والعمر المديد ويديمه عزًا وذخرًا وسندًا لمملكة البحرين وشعبها الكريم، وأن يحقق للمملكة المزيد من التقدم والازدهار والرخاء.