+A
A-

دار أي دبليو سي شافهاوزن

تتحضر دار “أي دبليو سي شافهاوزن” للساعات السويسرية، بالتعاون مع وكيلها مجوهرات آسيا في البحرين، للاشتراك في معرض الجواهر العربية 2019، الذي يقام في مركز المعارض والمؤتمرات البحرين بين الثلاثاء 19 والسبت 23 نوفمبر 2019.

سوف يتم بناء منصة “أي دبليو سي” الأنيقة التي تبلغ مساحتها 23 مترا مربعا في المعرض بما ينسجم مع الأسلوب الحقيقي للدار، حيث تُعرض ساعات من مجموعة بورتوغيزر الأنيقة الخالدة التي هي تجسيد للرقي والأناقة، إضافة إلى مجموعة بورتوفينو الراقية التي تجسد نمط الحياة الإيطالي الهادئ.

تسلط الدار الضوء خلال المعرض على ساعة “بورتوغيزر توربيون ميستير ريتروغراد” (المرجع. IW504601)، التي تتوافر بعلبة بلاتينية مع سوار من جلد التمساح الأسود، وأيضًا ساعة “بايلوت توب سيراتانيوم دوبل كرونوغراف” (المرجع IW371815)، وساعة “بايلوت كرونوغراف سبيتفاير” (المرجع IW371815) السوداء، والساعة المميزة من مجموعة بايلوت “كرونوغراف سبيتفاير” (المرجع IW387902)، التي تأتي بميناء زيتوني اللون وسوار من جلد العجل البني. هذا وتعرض “أي دبليو سي” ساعة “بورتوغيزر أنويل كالندر” (المرجع IW503504) الكلاسيكية المزودة بعلبة راقية من الذهب، وساعة “بورتوغيزر بيرتشويل كالندر (المرجع IW503401) المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والمؤلفة من ميناء أزرق داكن.

وعلق مدير الدار الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط والهند وإفريقيا مهدي راجان بالقول “تتمتع دار أي دبليو سي شافهاوزن بحضور قوي في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، ونحن الآن ندخل في مرحلة إستراتيجية من النمو والتوسع. يسرنا أن نكون جزءًا من واحد من أكبر معارض المجوهرات والساعات في المنطقة”. ويضيف “تماشيا مع فلسفة الدار المتمثلة في تزويد عملائنا بالانخراط 360 درجة في عالم أي دبليو سي، يعِد جناحنا في معرض الجواهر العربية لهذا العام الضيوف بتجربة غامرة بالكامل تعرض خبرتنا الهندسية والمادية. يمكن لهواة جمع الساعات والمتحمسين أن يتوقعوا رؤية بعض أفضل القطع لدينا من مختلف مجموعات الدار“.

من جهته، تحدث رئيس مجوهرات آسيا، وكيل دار أي دبليو سي في البحرين، محمد جعفر، قائلًا “سنة بعد سنة، تثبت مجوهرات آسيا قوتها أكثر فأكثر، حيث بنت سمعة طيبة بين أهم معارض المجوهرات العالمية. يثق بها المشترون لاحتضانها نخبة الابتكارات تحت سقف واحد. يسرنا اليوم، مرة أخرى، تقديم المجموعات المذهلة من أي دبليوسي شافهاوزن في معرض الجواهر العربية”.

يعد معرض الجواهر العربية الذي تم إطلاقه العام 1992، أكبر وأعرق معرض للمجوهرات في الشرق الأوسط تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة. وتجذب المجوهرات العربية باستمرار أكثر من 550 شركة عارضة من 30 دولة، وتحتفل بـ 5 أيام من الاتجاهات والكنوز والقطع الحصرية من عالم المجوهرات الساعات، من جميع أنحاء العالم.