+A
A-

باسكال بروني العودة بعد ١٥ سنة من الغياب

دار المجوهرات الإيطالية الفاخرة المصنوعة يدويًا، باسكال بروني (Pasquale Bruni)، تعلن عن عودتها إلى معرض الجواهر العربية في البحرين 2019. هذه الدار الإيطالية العريقة التي تبلغ من العمر 50 عامًا، سوف تحضر من فالنزا (مهد صناعة المجوهرات الإيطالية) للمشاركة في المعرض إلى جانب مجوهرات آسيا، شريكها الدائم في البحرين.

في هذه المناسبة، تقول مديرة شركة مجوهرات آسيا مايان جعفر “يسعدنا أن نرحّب بعودة باسكالي بروني بعد نحو 15 سنة من الغياب، ونفخر بتمثيلهم في مملكة البحرين”.

في معرض هذا العام، تعيد دار باسكال بروني (Pasquale Bruni) تقديم بعض المجموعات التي اشتهرت بها. كما سيتمّ عرض مجموعات قطع الأتيلييه الفريدة ضمن مجموعة فينتو (Vento)، وكذلك مجموعة الكوتور لاكشمي (Lakshmi) بالحرفية العالية التي تمتاز بها، والتي تذكّر فساتين الأزياء الراقية المشغولة يدويًا في أسبوع الموضة ميلانو. وبالنسبة للباحثات عن قطعة بارزة متعددة الاستخدامات، قطعة من المجوهرات الراقية عصرية وسهلة الارتداء معًا، فسوف تعجبهنّ حتمًا جيارديني سيجريتي (Giardini Segreti) التي تضفي جانبًا من الأناقة والرفاهية الأزليّة إلى المجموعة، إذ إنها مستوحاة من حدائق ميلانو المخبّأة، وتمتاز بالترصيع بأسلوب الحجارة المرصوصة الفريد من نوعه الذي تشتهر به الدار.

من جهته، يقول المدير التجاري العالمي لدار باسكال بروني، روبرتو بوكوس “نحن في باسكال بروني (Pasquale Bruni) مسرورون بالعودة وتقديم أحدث مجموعاتنا لعشّاق المجوهرات في الشرق الأوسط. فنحن الآن على الطريق الصحيح لاستعادة السوق التي أحبّت علامتنا التجارية منذ البدايات، وقد حان الوقت الآن لنعود ولنكشف عن خبرتنا بالمنطقة”.