+A
A-

“بانيراي” تقدم ساعة غوص احترافية

بانيراي تُقدّم ساعة غوصٍ احترافيةٍ جديدة، تتميّز بقوتها وجرأتها ومتانتها، إنها ساعة SUBMERSIBLE CHRONOGRAPH مستوحاة من غيّوم نيري، بطل الغوص الحرّ الفرنسي الجنسية والشهير عالمياً بفضل الأرقام القياسية العالمية التي حطمّها وللصور المذهلة التي التقطها تحت الماء.

إن الساعة الجديدة من بانيراي Panerai Submersible Chrono Guillaume Néry Edition عبارةٌ عن مزيجٍ من الأداء والقوة والمقروئية الواضحة العالية، جديرة بالبطل الرائع الذي كان وراء الإلهام لهذا الإبداع الهندسي الجديد، فقد كان غِيّوم نيري بطل العالم مرتين، وحطم أربعة أرقام ثابتة عالمية في الغوص الحر، وهذا الرياضي المحترف السابق هو الآن سفيرٌ للبحر حيث يقوم بتحويل تجاربه المذهلة تحت الماء إلى صورٍ ومقاطع فيديو تُدهِشُ كلَّ مَن يراها. وتكريماً له ابتكرت بانيراي ساعةً جديدة تجمع بين الأداء التقني والمظهر الرياضي المفعم بالقوة.

بادئَ ذي بدء، ساعة Panerai Submersible Chrono Guillaume Néry Edition هي ساعةُ غوصٍ احترافية، مقاومة للماء حتى عمق حوالي 300 متر (30 بار). ومُزوّدة بطوقٍ دوّار باتجاه واحد وظيفته حساب وقت الغوص بدقة. أما ميناء هذه الساعة فمقروءٌ بوضوح مهما كانت ظروف الإضاءة المحيطة، بل حتى في حالة الظلام الدامس وذلك بفضل العلامات البيضاء المُضيئة التي تبرُز بوضوح على الخلفية الرمادية التي تضم لمسةً تزيينية توحي إلى سمك القِرش، وعلى الغطاء الخلفي المثبت بإحكام بواسطة البراغي هناك نقش توقيع البطل الذي أوحى بهذه الساعة، مع العمق المذهل الذي وصَلَ إليه: 126 متراً، بنَفَسٍ واحد فقط.

ساعةٌ تمتاز بالإثارة والخِفّة، فقد صُنِعَ هيكلها من التيتانيوم الذي يتكامل بشكلٍ مثالي مع اللون الأزرق الذي يكتسي به قرص السيراميك المُطبَق على الطوق والحزام المطاطي والعقارب الزرقاء. فضلاً عن الكرونوغراف الدقيق مع الوظيفة الارتجاعية – فلايباك – وجهاز تصفير الثواني الذي يُتيح مزامنةً مثالية مع إشارةٍ مرجعية. لقد زُوّدَت ساعة Panerai Submersible Chrono Guillaume Néry Edition بالحركة: كاليبر P.9100 الأوتوماتيكية التي تتمتع باحتياطي طاقة يمتد على ثلاثة أيام، وقد تم وضع وتطوير هذه الحركة بالكامل في مُختبر الأفكار Laboratorio di Idee في مصنع بانيراي للساعات ذات النوعية الفائقة في بلدة نوشاتيل، حيث تقوم أصالة ودقة ساعات بانيراي بتحويل كل تصميم إلى إبداع ذي شخصيةٍ لا تُضاهى وأداء تقنيّ يمتاز بالتفوق.