+A
A-

“BJC” أكبر مضيف أساسي في معرض الجواهر العربية

يشارك مركز البحرين للمجوهرات (BJC) في معرض الجواهر العربية 2019 سنويًا بأكبر جناح في المعرض، على مساحة تبلغ 2400 متر مربع، وبمعروضات تقدر إجمالي قيمتها هذا العام بـ 150 مليون دينار.

وكانت البحرين ومنذ العام 1992 مركزًا لأعرق وأكبر معارض المجوهرات في المنطقة - معرض الجواهر العربية - والمستوحى بشكل كبير من مركز البحرين للمجوهرات. يقوم أبرز المصممين وبيوت المجوهرات وصانعي الساعات بعرض قطعهم الحصرية ومجموعاتهم الجديدة في هذه المعارض. يعد مركز البحرين للمجوهرات أكبر مضيف أساسي في هذا المعرض ويستقبل جميع المشاركين.

أبرز مميزات هذا العام هو بعد فترة انقطاع، حيث يشارك جراف، أروع تجار المجوهرات في العالم، في جناح مركز البحرين للمجوهرات، بمجموعات ساعات فاخرة ومجوهرات الألماس الاستثنائية التي اختارتها عائلة جراف.

يعرض جناح مركز البحرين للمجوهرات أيضًا مجموعات شاتيلا، وهو إرث عائلي من المجوهرات الجذابة والعلامة التجارية المميزة للساعات الراقية فرانك ميولر.

ويقام معرض الجواهر العربية للعام 2019 تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة. إن مجموعات مركز البحرين للمجوهرات المذهلة والمعروضة تتضمن إطلاق منتجات جديدة وقطع حصرية للجامعي التحف والقطع العتيقة بالإضافة إلى مجموعة مذهلة من المجوهرات المصوغة والساعات الفاخرة والأحجار الكريمة من أرجاء العالم. يقوم مركز البحرين للمجوهرات في هذه السنة باحتضان مجوهرات وعلامات تجارية جديدة للساعات تحت مظلته.

إن مركز البحرين للمجوهرات ممتن جدًا للدعم المقدم من قبل حكومة البحرين وصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد صاحب السمو الملكي الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة. إن قيادتهم القوية معًا ونظرتهم الإبداعية حولت معرض الجواهر العربية إلى نجاح باهر.

مع قيام تاريخ الشركة الغني وقاعدة عملائها الأوفياء وجودتها العالية بدفعها إلى مكانتها الحالية كأحد رواد سوق المجوهرات والساعات، إلا أن مركز البحرين للمجوهرات يعي بواجبه ليكون في طليعة التطوير في هذا المجال. يخطط المركز للاستمرار بعلاقاته وشراكاته مع الشركات العريقة والمعروفة. إن روابط التعاون هذه هي ما يبقي مركز البحرين للمجوهرات على الساحة العالمية كشريك تجاري إقليمي مرموق.

يحظى مركز البحرين للمجوهرات ومن دون شك بسمعة عالمية ممتازة وسيستمر بالاحتفاظ بموقع قوي في مجال المجوهرات والساعات للعديد من السنوات المقبلة. إنها شركة تمتلك جميع السمات الصحيحة لرواد الصناعة الحقيقيين.

وتأسس مركز البحرين للمجوهرات على يد عبدالرزاق شيرازي (رحمه الله) وعبد المجيد شيرازي وأبوالقاسم شيرازي في قلب سوق المنامة موفرا البضائع الفخمة مثل المجوهرات والساعات. قامت عائلة شيرازي منذ البداية بتحديد مجموعة القيم الأساسية لتجارتهم: الجودة العالية، خدمة عملاء استثنائية، وشغف التميز.

لا يزال حاليًا إرث مركز البحرين للمجوهرات ينمو بقيادة الجيل الثاني من رجال ونساء الأعمال الشباب تحت قيادة دينا شيرازي، عباس شيرازي، محمد شيرازي، وأحمد شيرازي.

على مر الـ(39) سنة الماضية، قام مركز البحرين للمجوهرات بالتوسع إلى 20 متجر وبوتيك في البحرين والمملكة العربية السعودية، والتي تتضمن فروعًا في مودا مول، مجمع سيتي سنتر، فندق الفور سيسونز، وفندق الرتز كارلتون. يمكن لعملائهم الإختيار من بين عدة علامات تجارية شهيرة للساعات مثل باتيك فيليب، فاشيرون كونستانتين، فرانك ميولر، آي لانج وسوهني، موسير، ييغر لي كوتور، هاري وينستون، بولغاري، غروبل فورسي، بياجيه، هوبلو، شارلز أودين، أوميجا، شوبارد، تيفاني أند كو، تاغ هيوير، والمزيد. بإمكان عملائهم في المملكة العربية السعودية الحصول على أحدث إصدارات أوميجا وبانيراي في موقعين مميزين في مجمع الراشد في الخبر. إن مجموعات مجوهرات مركز البحرين للمجوهرات الفاخرة تبرز تصاميم ماريا جاسباري، RCM SRL، جراف، شاتيلا، شراينر، بوغهوسيان، مجوهرات سابو الراقية، سوترا، دي غو، أنوشكا، موراغليون، ستاورينو فراتيللي، شراينير، روبيرتو كوين والمزيد.