+A
A-

150 مليون دينار إجمالي المعروضات ب “الجواهر العربية”

قدر المدير الإداري بمركز البحرين للمجوهرات محمد شيرازي، إجمالي معروضات مركز البحرين للمجوهرات في معرض الجواهر العربية 2019 بـ 150 مليون دينار.

وصرح شيرازي للصحافيين، على هامش افتتاح معرض الجواهر العربية أمس، قائلا “نشارك سنويًا بأكبر جناح في المعرض، وهذا العام جلبنا براندات مجوهرات من أعلى الماركات، إذ جلبنا هذا العام (غراف) وهي شركة إنجليزية مشهورة تشارك لأول مرة بالمعرض، وتشارك أيضا ماركات منها شتيلا”. وأضاف “سنويًا يتم جلب البضاعة الجديدة التي ينتظرها الناس”.

وذكر أن ضريبة القيمة المضافة تم إلغاؤها على المعروضات في معرض الجواهر العربية 2019، متوقعًا أن يساهم ذلك في زيادة المبيعات.

وبخصوص الخطط التوسعية، أوضح شيرازي “لدينا قيد الدراسة خطط لافتتاح فرع في مجمع إعمار بمراسي في المحرق، وندرس توسعة بوتيك هوبلو في مودا مول، كما ندرس افتتاح متجر مجوهرات متعدد الماركات في الخبر”، متوقعًا الانتهاء من الدراسة خلال أشهر عدة خصوصًا أن مراسي سيفتتح في العام 2021.

أما عن تجديدات المتاجر قال شيرازي إنه سوف يتم تجديد المتجر في مجمع العالي ليصبح متعدد “البراندات”، كما سيتم التجديد في مودا مول، حيث سيتم إنشاء بوتيكات عدة، مبينًا أن أول بوتيك في مودا مول سوف يتم إنشائه هو بوتيك باشرون وسيبدأ خلال أسبوعين، كما تم توسعة بوتيك أوميغا وسوف يتم افتتاحه خلال الأسبوع المقبل.