+A
A-

أوديمار بيغه تعود إلى معرض الجواهر العربية

الشركة السويسرية المُصنّعة للساعات الراقية (أوديمار بيغه) تعود إلى معرض الجواهر العربية في البحرين الذي يُقام في الفترة الواقعة بين 19 و23 نوفمبر 2019. وسيكون في العرض في هذه السنة عدد من القِطَع من مجموعة ساعات “Code 11.59 by Audemars Piguet” الجديدة.

إنها المرة الأولى في تاريخ المصنع! فقد صُمِمَت ساعة Code 11.59 by Audemars Piguet لتكون، عن سابق إدراكٍ ووعي، للمرأة والرجل على حدٍ سواء، مزيلة الحدود بين الجنسين، إذ يتألف هيكلها ذو التشكيل المُركّب من قسمٍ أوسط ثماني الأضلاع مُدمَج في طوق وغطاء خلفي دائريين، وتم تصوّرها لتتلاءم مع مختلف المعاصم، فخطوطها المنحنية التي تُراعي انحناءات المعصم تجعلها مُريحةً جدًا للجميع على الرغم من قياس قطرها البالغ 41 مم. كما يجسد الشكل المُقوّس لهيكل الساعة تصميمها المُبتكر.

تتكون “Code 11.59 by Audemars Piguet” من 6 من الحركات (كاليبر) المصنوعة ضمن الدار، وتتضمن إضافة إلى موديل التعبئة الذاتية - أوتوماتيك، كلًا من الكرونوغراف - أوتوماتيك، فلاينغ توربيون - أوتوماتيك، التقويم الدائم، توربيون مُهيكلة، ومُكرر الدقائق (الدقاقة) بالرنّة السوبر.

سَتُعرَض المجموعة بأكملها، بما في ذلك التشكيلة الجديدة التي أُطلِقَت أخيرا، من الأحزمة الجلدية التي تستحضر إلى المجموعة درجاتٍ لونية راقية من الأزرق والبنيّ والرمادي واللؤلؤي، في معرض الجواهر العربية.