+A
A-

“أوليس ناردين” تفتح متجرًا خلال عامين بالشراكة مع مجوهرات آسيا

توقعت المدير العام لشركة “أوليس ناردين” في الشرق الأوسط والهند، تيريزا جارين رويز دي مينداروزكيتا افتتاح متجر للعلامة التجارية “أوليس ناردين” بالشراكة مع مجوهرات آسيا خلال عامين.

وذكرت أن الشركة تشارك في معرض الجواهر العربية 2019 ضمن جناح مجوهرات آسيا، كما أن ساعات الشركة تعرض بمتاجر مجوهرات آسيا في مودا مول.

وتشغل دي مينداروزكيتا منصب المدير العام لشركة “أوليس ناردين” في الشرق الأوسط والهند.

وكانت دي مينداروزكيتا، الشغوفة بالفخامة والسلع الفاخرة، قد بدأت مسيرتها المهنية مع علامة “مونت جرابا” في العاصمة الإسبانية مدريد، ثم انضمت إلى دار “كارتييه”؛ لتنتقل بعدها إلى دبي وتشغل منصبًا لدى “اغ هوير”. وفي العام 2008، انضمت إلى “اي دبليو سي شافهاوزن” مديرة تسويق واتصالات إقليمية في الشرق الأوسط والهند وتركيا، حيث أشرفت على جميع مهام القسمين بما يشمل الأخبار الصحافية، الإدارة الإعلامية، التجارة، والتسويق الذي يستهدف العملاء الأفراد.

وقبل حصولها على شهادة بكالوريوس العلوم السياسية من الجامعة الوطنية الإسبانية للدراسة عن بعد (UNED)، درست تيريزا التسويق والتمويل كجزء من برنامج الشراكة الدولية بين كليات الأعمال (IPBS).

وفي العام 2010، عملت لصالح علامة “جيجر لوكولتر” مديرة مبيعات محلية في دبي، حيث أشرفت على أداء العلامة وتوجهاتها الاستراتيجية في الشرق الأوسط. ولعبت تيريزا دورًا مهمًا في النمو الإقليمي للدار؛ بفضل براعتها في تأدية واجباتها المتنوعة التي تراوحت من إعداد استراتيجيات التجارة والتسويق والتواصل، وصولًا إلى إدارة إيرادات أهم العملاء.

وتتقن دي مينداروزكيتا 6 لغات هي: الإسبانية، والفرنسية، والإنجليزية، والألمانية، والباسكية، والإيطالية. وهي متزوجة وتقيم في دبي مع زوجها وأطفالها الثلاثة.