+A
A-

الحمادي: 35 % مبيعات مشروع “كنال فيو”

قال المدير العام لشركة “نسيج” أحمد الحمادي، إنه تم بيع نحو 35 % من شقق مشروع “كنال فيو” الذي يقع في جزيرة دلمونيا، والذي يوفر 246 شقة سكنية ما بين 4 مبانٍ سكنية تتكون من 7 طوابق إضافة إلى دورين من المرافق التجارية.

وأبلغ الحمادي “البلاد”، على هامش مشاركة “نسيج” في معرض الجواهر العربية وتقديمها الرعاية للمعرض، أنه تم الانتهاء من 40 % من المشروع في حين يتوقع انتهاء المشروع مع نهاية العام المقبل.

وتوقع الحمادي أن ترتفع وتيرة المبيعات مع افتتاح مجمع دلمونيا التجاري قبل نهاية العام الجاري، والقريب من مشروع “كنال فيو”.

وأوضح أن مشاركة “نسيج” في معرض الجواهر العربية الذي هو عنوان الفخامة، تتواءم مع مفهوم مشروع “كنال فيو” وهو الفخامة، إذ يتميز المشروع بالجمال والحياة المائية والدمج بين الراحة والاستجمام والسكن المميز والمريح للأسرة، كما أن المشروع يوفر فرصة ذهبية للاستثمار.

ولفت إلى وجود ممشى بطول 3 كيلومترات ذهابًا وإيابًا، إلى جانب وجود حدائق خاصة في طابق الميزانين لمن يشتري الشقق المطلة عليها، ما يشكل إطلالة ساحرة على القناة وسط بيئة خضراء.

وسيتم الانتهاء من شقة العرض، وهي شقة مطابقة لتصميم شقق مشروع “كنال فيو” من فئة الغرفة الواحدة، وستكون نموذجًا للعرض أمام الراغبين بالاطلاع على نموذج شقة من شقق المشروع. والموعد المستهدف لانتهاء المشروع وتسليم الشقق هو ديسمبر 2020.

يشار إلى أن هناك خيارات عدة من حيث المساحات، فمثلا شقة “الأستوديو” التي تشكل أصغر شقة من حيث المساحة، نجد أن مساحتها تصل إلى 74 مترًا مربعًا، ويطرح تصميمها خيارين أمام المالك بحيث إما أن تبقى “أستوديو” بتصميمه المفتوح، أو أن تصبح شقة تحتوي على غرفة نوم واحدة عبر حاجز خشبي، فيما تصل مساحة الشقق من الفئة الكبيرة إلى 480 مترًا مربعًا، وتحتوي على 4 غرف نوم وحديقة خاصة مع بركة سباحة صغيرة، وتتراوح الأسعار بين 55 ألف دينار و280 ألف دينار وفقًا لاختلاف مساحات الشقق.  ومتوسط سعر المتر المربع للشقق في مشروع كنال فيو 650 دينارًا، ويستهدف المشروع جميع فئات المشترين.