+A
A-

Patek Philippe تطرح ســاعــة يــد معقـدة ذات غلاف مــن الصلــب

تقدم Patek Philippe وظيفة جديدة لساعات التقويم: التقويم الأسبوعي، وهو آلية نصف مدمجة بالإضافة إلى يوم الأسبوع ويعرض التاريخ وأيضًا رقم الأسبوع. علاوة على ذلك، فالكود 5212A-001 Calatrava Weekly Calendar تم منحه عيار أساسي جديدة تمامًا ذاتي الملء.

طوّرت Patek Philippe طيفًا واسعًا من وظائف التقويم، بدءًا من فتحة التاريخ البسيط إلى التقويم العلماني المعقد للغاية والذي تم برمجته مسبقًا حتى القرن الثامن والعشرين. لبعض الوقت، أثبت التقويم الدائم نفسه على أنه تخصص أصيل للشركة. أحدث التقويم السنوي الحاصل على براءة اختراع، والذي أطلق في العام 1996، ثورة صغيرة كتقويم كامل يحتاج إلى التصحيح مرة واحدة فقط في العام في أول مارس. تم الترحيب بساعة ”Days، Day & Date Indication 8“ الكود Gondolo 5200، كإبداع مدهش بما تحمل من عرض فوري ليوم الأسبوع ومؤشر التاريخ والآن، باتت Patek Philippe تتخذ خطوة إلى الأمام من خلال توسيع مجموعتها من “التعقيدات المفيدة” مع إضافة تقويم أسبوعي يعرض رقم الأسبوع الحالي. إنها وظيفة عملية بالتأكيد في عهد العولمة، وحتى في عصر الهواتف الذكية.

وجه سهل القراءة لا تخطئه العين

يعبر الكود الجديد 5212A-001 Calatrava Weekly Calendar عن تفرده بميناء أوبالين فضي وتنسيق غير معتاد وتخطيط غير عادي مع 5 عقارب من المركز - تكوين نادر جدًّا. يشير إلى الساعات والدقائق عقارب دوفين أنيقة من الذهب الأبيض المطلي بالأسود. وهي تتميز بوجهين، في تناغم مثالي مع المؤشرات المركبة بتصميم بيتون من الذهب الأبيض المطلي بالأسود مع 4 جوانب لكل منها عقرب نحيل موازن يتتبع الثواني. يتم عرض يوم الأسبوع من خلال عقرب على شكل مطرقة مع رأس مطرقة حمراء على نطاق دائري في منتصف الميناء. يقدم عقرب ثاني بنفس التصميم قراءات رقم الأسبوع والشهر على مقياسين مركزيين على حافة محيط الميناء. وتستكمل مؤشرات التقويم هذه مع فتحة تاريخ عند الساعة 3. ميزة خاصة أخرى: الطباعات التي تمت خصيصا لهذه الساعة مبنية على خط يد أحد مصممي الشركة، حروفها وأرقامها فريدة من نوعها على تمامًا. مطبوعة باللون الأسود بكل إتقان، تضيف ملاحظات شخصية وشاعرية إلى ميناء الساعة كود 5212، تذكرنا بحقبة في الماضي غير البعيد عندما كانت الملاحظات لا تزال مكتوبة بخط اليد في اليوميات الورقية.