+A
A-

“الزين” تطرح تشكيلات جديدة وتفتح فرعا بالكويت

قال رئيس مجلس إدارة مجوهرات الزين نبيل الزين إن الشركة بصدد توسعة أعمالها في المنطقة الخليج بافتتاح فروع جديدة من ضمنها فرع جديد في الكويت؛ ليكون أول فرع للشركة هناك.

وقال الزين في تصريح لـ “البلاد” إنه مع افتتاح فرع الكويت فإن المجموعة تغطي بذلك جميع أسواق منطقة الخليج، إذ لدى المجموعة فروع في البحرين، الخبر، الرياض، جدّة، دبي، أبوظبي، وقطر.

وبين الزين أن المجموعة تدرس فتح فرع جديد كذلك في أبوظبي في “الريم مول”، ليضاف إلى فرعها في مجمع “المارينا مول”.

وأكد الزين أن خطط إنشاء مصنع للمجوهرات لازالت قائمة وأشار إلى أن التصورات الأولية بشأن الموقع سيكون بالقرب من منطقة سلماباد.

وكعادتها السنوية، شاركت مجوهرات الزين، في معرض الجواهر العربية 2019، بتشكيلاتها المتنوعة من المجوهرات والحلي.

وعن أبرز التوجهات لمجوهرات “الزين” تحدثت مديرة الإبداع في الشركة نورة الزين عن طرح الشركة لعلامة جديدة باسم “الزين ترند” وهي تعني بالتوجهات الحديثة في المجوهرات بقالب تقليدي، خصوصا من فئة المجوهرات الخفيفة “النواعم” المستخدمة في مختلف المناسبات.

وأوضحت “الفكرة من هذه العلامة هي أن تحتوي على القطع الحديثة التي تناسب الهدايا وتناسب الجيل الجديد، وهي متأثرة بالتراث البحريني والخليجي، ولكن بطابع جديد ورؤية جديدة”.

وأوضحت الزين أنه تم إطلاق هذه الزاوية قبل نحو عام وتم تعميمها على مختلف فروع “مجوهرات الزين”.

وتحدثت نور الزين عن إطلاق تصاميم جديدة ضمن مجموعة “حب الهيل” وهي مجوهرات بطابع تقليدي ولكن بلمسات حديثة تحاكي أذواق هذا العصر بعبق من التاريخ.

وأعادت الزين تصميم “HAB EL HAYL EVOLUTION” الكلاسيكي في مجموعة معاصرة حديثة لا تزال تحتفظ بأصولها كتصميم تراثي كلاسيكي يجمع بين كل من Hab El Hayl 1st و2nd. كانت الطبعة الأولى عبارة عن عرض معاصر لعنصر Hab El Hayl التقليدي الذي ظل أصغر في التصميم ومكدسًا بشكل أكبر ومرصع بالماس على الذهب الأصفر.

بينما أكدت الطبعة الثانية عنصر هرم حب الحيل بألوان ذهبية مختلفة، وهذه المرة كان عنصر أكبر بكثير ومصقول بثلاثة ألوان ذهبية مرصعة بالماس.

وللطبعة الثالثة، تطورت الزين ودمجت بين المفهومين. والنتيجة مفرطة وجذابة في النظر إليها، فليس من خيار أمام المرء سوى التحديق في طبقات عناصر حب الحيل الموضوعة بجوار صفوف من الألماس.