+A
A-

“الكوهجي” تفتح فرعا جديدا بالرياض

كشف رئيس مجلس إدارة مجوهرات الكوهجي وليد الكوهجي لـ “البلاد” عن عزم الشركة افتتاح فرع جديد في الرياض العام المقبل، مع نمو أعمال الشركة.

ومع الفرع الجديد، ترفع مجوهرات الكوهجي عدد فروعها إلى 10 منتشرة في البحرين والسعودية.

وسجلت مجوهرات الكوهجي مشاركة واسعة في معرض الجواهر العربية 2019 بأحدث المجوهرات والحلي التي تم عرضها بصورة لافتة في جناحين كبيرين.

وتقترب المجموعة من إكمال 70 عامًا من انطلاقتها؛ لتكتسب مزيدا من العراقة والسمعة المرموقة بالمنطقة في عالم المجوهرات.

وأكد الكوهجي أن تركيز الشركة منصب حاليًّا على السوق البحرينية والسعودية في حين لم يستبعد فتح فروع في دول أخرى على المدى البعيد.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي أحمد جودت لـ “البلاد”، إن الشركة تعرض قطع مجوهرات قيمة وفريدة من نوعها بأسعار تصل ما بين 3 و4 ملايين دولار من ضمن التشكيلة الملكية التي أطلقت قبل أشهر عدة، من بين مجموعة واسعة من المجوهرات.

 

قطع قيّمة وفريدة

كما تعرض تشكيلة الألماس بألوان “الفانسي” من الأصفر والوردي والأخضر وهي ألوان مميزة، كما تستمر بقوة بمجموعة الأفراح المخصصة للعرائس وتشكيلة “فجر” وهي “نواعم” للاستخدام اليومي، والتشكيلات التي تناسب جميع المناسبات والأعمار والأذواق، إلى جانب مجموعة واسعة من المجموعات والعلامات التجارية العالمية.

وأكد أن مجوهرات الكوهجي لديها حاليًّا 9 فروع، في حين تجري الترتيبات لافتتاح فرع كبير ومميز في الرياض وهو “بوتيك خاص جدًّا” خلال العام المقبل.

وأوضح أن “الكوهجي” تغطي البحرين حاليًّا بـ 3 أفرع وفي السعودية بعدد 6 فروع بالمدن الرئيسة وهي الخبر والدمام والأحساء والرياض وجدة.

وقال “افتتاح فرع الرياض يؤكد أهمية السوق السعودية، ويظهر التزامنا بتقديم أفضل مستويات الخدمة لزبائننا”.

واستطرد بالقول “الخطط للتوسع في السعودية موجودة دائمًا، وبعد سنتين سنحتفل بمرور السبعين عامًا على انطلاق مجوهرات الكوهجي”.

واختتم جودت تصريحه بقوله: هناك علاقة قوية وطويلة بين الزبائن وبين “مجوهرات الكوهجي”، إذ توجد عوائل لبست القطع التي توفرها لـ  3 أجيال متعاقبة من الجدة إلى الحفيدة.