+A
A-

“نصولي” تلبي ذوق الخليجية بأطقمها الماسية

تشارك “مجوهرات نصولي” العلامة التجارية الرائدة على مستوى المنطقة والتي انطلقت من بيروت للعالمية، للمرة العاشرة على التوالي في معرض الجواهر العربية، والذي تعتبره الشركة من المعارض المهمة في المنطقة.

وتقول دينا نصولي، والتي أسّست العلامة التجارية إلى جانب زوجها قبل أكثر من قرابة الأربعين عامًا، إن المرأة الخليجية “متذوقة للألماس”، وأن “مجوهرات نصولي” تحرص على عرض ما يرضي ذوق المرأة الخليجية من مختلف التشكيلات بأسعار مدروسة وذات مواصفات عالية، خصوصًا فيما يتعلق بأطقم الأعراس أو الأطقم الخفيفة أو ما يعرف بـ “النواعم. إذ تبدأ أسعار بعض القطع الخفيفة من 500 دولار.

وما يميز مجموعة “مجوهرات نصولي” أنها احترفت صناعة وتجارة الماس على أصولها، ليس فقط على قطاع التصنيع والبيع المجزأ، بل حتى على مستوى البيع بالجملة، إذ تمتلك الشركة مكتبًا لها في بورصة الماس في بلجيكا ويعني بشراء الألماس من المناجم مباشرة لترى طريقها لزبائن الشركة بالمنطقة والعالم.

وقال “ما نفتخر به أننا نصنع الألماس من الألف إلى الياء أي من المنجم إلى يدك”.

وكان لافتًا هذا العام عرض المجموعة لمجموعة من الأطقم الألماسية المبهرة، والتي كللت أحدها ألماسة عملاقة زنة 30 قيراط وتعتبر قطعة مميزة وفريدة نوعها، وذلك في طقم قيمته نحو مليون دولار.