+A
A-

YEPREM تعرض أحدث مجموعاتها في معرض المجوهرات

بالتعاون مع شركائها Asia Jewellers ، تشارك YEPREM في النسخة الثامنة والعشرين من معرض Jewellery Arabia .

في هذا الحدث ، تكشف YEPREM عن أحدث إبداعاتها من مجموعاتها المختلفة للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والخمسين لتأسيسها ، مع تصميمات ثورية وفريدة من نوعها مصممة مع التفكير في الهيكل وتأثير الحركة التي تخلقها كل قطعة.

تكشف YEPREM عن أحدث إبداعات الأحجار الكريمة في معرض Jewellery Arabia 2019.

ودعت YEPREM عشاق المجوهرات من الشرق الأوسط لاكتشاف مجموعة Reign Supreme المستوحاة من جوهر المرأة التي تعكس صورة الملكة الحديثة في مجموعة YEPREM الملكية.

تم تقديم قيد يد مهيبة مصممة بدقة و حرفية استثنائية في المعرض. كما ان مجموعات الأذن وزينة العنق الفخمة جميعها مرصعة بأحجار الزمرد والياقوت الثمينة.

“هذا العام الأول الذي تشهد فيه تصميمات YEPREM بريق الأحجار الكريمة اللتي تشق طريقها إلى مجموعات المصمم العالميYEPREM . مجموعة Reign Supreme تعكس شعوراً بالحيوية والملوكية بألوانها الخضراء والزرقاء”، تشرح السيدة فيرنا تشاكارديميان، مديرة التسويق والمخرج الإبداعي للشركة. بماهرة وتقنية رائعة ، يتم تقليم و تلميع أحجار الوسط لتكشف عن روعة كاملة في مختلف اشكالها. ستتوفر أحدث تصاميم الأحجار الكريمة من مجموعة Reign Supreme في بوتيك مجوهرات آسيا في المنامة.

أحدث مجموعات YEPREM

تعرض YEPREM أيضًا أحدث مجموعاتها لعام 2019، Black Strada و  Electrifiedفي المعرض. وتعكس كلتا المجموعتين شخصية  و ازياء السيدة المعاصرة.

Black Strada هي مجموعة جريئة تم فيها إدخال الذهب الأسود الغامق مع الاماس الأسود. تقدم المجموعة تفاصيل مختلفة من الخطوط والاشكال الهندسة وكذلك السلاسل السوداء المرصعة بالاماس الأسود لتعكس الإيقاع الديناميكي ، مما يعرض هوية YEPREM الجريئة المثيرة.

تستمد مجموعة Electrified الإلهام من الإحساس الكهربائي النقي مع تصاميم الخطية التي تخلق حركة وطاقة لتحفيز القوة على البشرة.