+A
A-

ساعة “L.U.C XPS Spirit of Nature”

ولدت ساعة (L.U.C XPS Spirit of Nature) في ورشات شوبارد، فجاءت كنتيجة لنهج الدار الأخلاقي، وتجلت كقصيدة شاعرية تتغنى بجمال الغابات وقوتها وقدرتها على التجدد. ويشهد كل من ميناء الساعة، وألوانها، وعلبتها المصنوعة من الذهب الأخلاقي، وسوارها المدبوغ دباغة نباتية، على احترام الدار للبيئة. في حين تزين الزخارف النباتية الميناء الأخضر لهذه الساعة بإصدارها المحدود الذي يضم 100 ساعة فقط، لتتجلى كإبداع أصيل يناسب الرجل العصري الذي يدرك تأثير الساعة على البيئة والضرورة الملحة للحفاظ عليها.

الأناقة ليست مجرد نهج جمالي ضمن نظام القيم في مجموعة ساعات (L.U.C)، فهي تشتمل على النزاهة والأخلاق واحترام الأمور التي تحافظ على بيئتنا الحية. وعلى هذا الأساس، تواصل شوبارد منذ عام 2013 رحلتها نحو الترف المستدام من خلال العديد من المبادرات، فمن خلال ساعة (L.U.C XPS Spirit of Nature) تكشف عن إبداع جديد يجمع بين القول والفعل.

كنسمة عليلة تسري بين أوراق أشجار البلوط المصطفة على طول الطريق، يمضي الوقت ليسير بمرح على صفحة ميناء هذه الساعة الجديدة بإصدارها المحدود الذي يضم 100 ساعة فقط ضمن مجموعة ساعات (L.U.C). صنع نمط هذه الزخارف النباتية التي يندر استخدامها بأسلوب الدمغ والضغط، لتستحضر بدورها قوة الشجرة وقيمة إبداعات الخليقة على كوكب الأرض.