+A
A-

“الساحل”: منتجع 5 نجوم جنوب غرب البحرين

 أعلنت شركة منتجع الساحل عن تطوير منتجع من فئة 5 نجوم في الساحل الجنوبي الغربي للبحرين وذلك أثناء أعمال مؤتمر بوابة الخليج أمس.

ويعتبر المنتجع الخطوة الأولى ضمن مشروع الساحل، ويتوقع أن يتم الانتهاء منه خلال عامين، وتضم هذه الوجهة الفريدة ساحلاً على امتداد 1.25 كم، في حين سيسهل الوصول إلى جميع الوجهات السياحية الرئيسة في المملكة عبر ما تتميز به البحرين من شبكة مواصلات متطورة، وعلاوة على ذلك، فإن موقع المنتجع الساحلي خارج المدينة يعتبر الأول من نوعه في البحرين.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة منتجع الساحل خالد الرميحي “إن ما يتميز به المنتجع من موقع فريد يمكن من تلبية رغبات واهتمام الجمهور في المنطقة الذي يبحث عن تجربة مميزة في هذا المنتجع الذي يمتاز بكونه الأول من نوعه في المملكة، إلى جانب ما سيقدمه من خدمات ومرافق متنوعة ذات جودة عالية، وبالتالي سيحوز على اهتمام الزوار ويجذبهم للإقامة لأيام أطول في البحرين”.

وأضاف “يتميز قطاع السياحة بأنه يمتلك إمكانات كبيرة للنمو بالنسبة للاستثمار، حيث مثل هذا القطاع ما نسبته 10 % من إجمالي تدفقات الاستثمار إلى المملكة في العام الماضي. وبالإضافة إلى منطقة الساحل، فإننا نتوقع افتتاح 15 فندقا ومنتجعا جديدا من فئات الأربع والخمس نجوم في البحرين خلال العامين المقبلين”.

وقامت مجموعة جميرا بتوقيع اتفاقية إدارة فندقية لإدارة الفندق والمنتجع الفاخر ضمن المرحلة الأولى من التطوير.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا، جوزيه سيلفا “تتميز جميرا بحرصها على تلبية جميع الأذواق بمختلف التفاصيل، حيث إننا متحمسون لأن نطبق تجربتنا في مجال الفنادق والمنتجعات في مشروع الساحل. وسيحظى منتجع الساحل بأجواء مميزة وهادئة على شاطئ البحر، كما سيتيح منتجع جميرا الساحل 207 أمكنة للإقامة ما بين غرف الفندق والفيلات الفاخرة، حيث سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بمنتجعنا الصحي الأكثر حداثة، إضافة إلى مجموعة من المطاعم والمرافق الرياضية داخل منتجع مصمم بشكل مذهل”.