+A
A-

MESSIKA

كشف الثنائي المبدع ڤاليري ميسيكا وكايت موس عن مجموعة ثانية من المجوهرات الراقية من وحي عشقهما للحياة. تتألّق الإبداعات الجديدة بطيف من الألوان، إذ ابتكرت عارضة الأزياء ومصمّمة المجوهرات مجموعة ثانية تنبض بالجرأة والتميّز، وتضمّ 36 قطعة حصرية.
تزدان المجوهرات الجديدة بحجر الملاكيت وعرق اللؤلؤ الأبيض والفيروز والمرمر، فتنبض بالحياة والألوان. تتغنّى بالتلاعب المبهر بين المواد، والتباين بين الذهب وألوان الأحجار، والتصاميم الجريئة التي تراعي أدقّ التفاصيل وتعكس ستايل ميسيكا الحديث. حرصت ڤاليري وكايت على تصميم قطع متناغمة ومتكاملة ولم تكتفيا بابتكار المجوهرات للعنق والأذنين والمعصم والأصابع، بل أيضًا للرأس واليدين والجسم. معًا، تتحدّى السيّدتان كل القيود في مجال المجوهرات وتقلبان قواعد اللعبة رأسًا على عقب.


في إطار شراكة عنوانها الإبداع، يُكرّس هذا الثنائي الخلّاق شغفه اليوم وأكثر من أي وقت مضى لابتكار مجوهرات تنبض بالألوان ويسهل ارتداؤها كل يوم. تؤمن عارضة الأزياء العالمية بأنّ المجوهرات يجب أن تعكس شخصيّة المرأة التي ترتديها، فيما تحرص مصمّمة المجوهرات الباريسية على تصميم مجوهرات تليق بإطلالة المرأة اليومية.
أقدمت المصمّمتان بكل جرأة على طرح مجموعة من المجوهرات ملوّنة بألوان قوس القزح. تأتي هذه المجموعة في وقت باتت فيه “السعادة” أولى الأولويات بعدما مررنا به في آخر عامَين، وتسعى إلى بثّ أجواء الفرح والسعادة في النفوس.