+A
A-

“جيجير لوكولتر” تستعرض صناعة الساعات الراقية بمعرض الجواهر العربية 2021 في البحرين

تواصل دار جيجير - لوكولتر لصناعة الساعات السويسرية الفاخرة التزامها بمنطقة الشرق الأوسط من خلال مشاركتها السنوية في معرض الجواهر العربية في البحرين. تتطلع الدار هذا العام إلى استعراض تشكيلة مختارة من الساعات المميزة التي لا تفقد رونقها مع مرور الزمن، والتي تشهد على تاريخ الدار العريق ومهارتها وخبرتها في مجال صناعة الساعات الراقية.
اختارت جيجير - لوكولتر هذا العام تشكيلة من الساعات الاستثنائية لتستعرضها في المعرض، وتحديدًا ساعة “ريفيرسو” التي ستخطف جميع الأنظار حتمًا.
أبصرت ساعة “ريفيرسو” النور قبل أكثر من 90 عامًا، وتُشكل خير مثال على إبداع جيجير - لوكولتر في تصاميم الآرت ديكو. تُجسد هذه الساعة الحداثة بجرأة وتُعتبر تحفة فنية ممتازة تطورت مع مرور الوقت لتواكب تبدل الأذواق والتكنولوجيا. تواصل ساعة “ريفيرسو” تحقيق غاية وجودها في الأساس بأناقة لا يُعلى عليها، في دليل على تاريخ جيجير - لوكولتر العريق والمميز في مجال الرقي البعيد عن المغالاة والإبداع التقني.
بهذه المناسبة، قال مدير جيجير - لوكولتر في الشرق الأوسط والهند وجنوب إفريقيا نادر إسكندر “كانت جيجير - لوكولتر من المشاركين الأوائل في معرض الجواهر العربية في البحرين في السنتَين الأخيرتَين، ونتطلع دائمًا بكثير من التشوق إلى استعراض الساعات المميزة والحصرية التي تُسلط الضوء على حرفية الدار وخبرتها الاستثنائية. ننتظر بفارغ الصبر استقبال هواة جمع الساعات وعشاق الساعات في جناحنا في المعرض ليتعرفوا إلى أكثر من 188 عامًا من الخبرة في مجال صناعة الساعات الفاخرة والإبداع والحرفية التي اقترنت باسم جيجير - لوكولتر”.