+A
A-

مجوهرات آسيا تعرض قطعا نادرة لأول مرة في البحرين

تشارك مجوهرات آسيا في معرض الجواهر العربية في نسخته التاسعة والعشرين، التي انطلقت أمس وتستمر لمدة 5 أيام. وأفاد رئيس مجلس إدارة شركة مجوهرات آسيا محمد جعفر بأن العلامات التجارية المشاركة بمجوهرات آسيا تحرص سنويًا على جلب قطع ثمينة ونادرة لعرضها أمام الزوار في مملكة البحرين أولا.
ولفت إلى أن شركة ميسيكا (Messika) الفرنسية تعرض قطع مجوهرات نادرة جدًا في معرض الجواهر العربية تم استيرادها من بارس، مبينًا أن الشركة تعرض أكثر من أطقم لأول مرة في مملكة البحرين، وستكون هذه الأطقم موجودة لمدة 5 أيام المعرض فقط، مضيفًا أن “مجوهرات آسيا” تعرض أطقم زفاف حصرية أيضا، وهناك طقمان يعتبران من أثمن أطقم معروضات مجوهرات آسيا. وأكد جعفر أن المشاركة بالمعرض جاءت على غرار الأعوام الماضية، لافتا إلى أن جميع العارضين والشركات المشاركة والزبائن من داخل البحرين وخارجها متحمسون للمعرض وزيارته.
وتوقع أن يشهد المعرض إقبالا كبيرًا خصوصًا أنهم تلقوا العديد من المكالمات من خارج البحرين من السعودية والكويت خصوصا.


وأشار إلى أن مشاركة مجوهرات آسيا بالمعرض بالعلامات التجارية نفسها، وهذه العلامات التجارية تطرح تصاميم وبضائع جديدة، مشيرًا إلى مشاركة العلامة التجارية (IWC) للساعات في معرض الجواهر العربية 2021، بعد غياب مشاركتها في المعرض بنسخته الأخيرة في العام 2019، مضيفًا أن شركة الساعات (IWC) مشاركة بقوة وبساعات جديدة.
وذكر جعفر أن مجوهرات آسيا سوف تشارك في معرض الجواهر العربية في العام المقبل في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات الجديد في الصخير.
طقم زفاف حصري بمجوهرات آسيا يعرض لأول مرة في البحرين
يعرض جناح مجوهرات آسيا لأول مرة في مملكة البحرين طقم زفاف حصريا للعلامة التجارية “ميسيكا” من الألماس يتكون منذ أكثر من 120 قيراطا من الألماس، بسعر 400 ألف دينار، وتم جلبه خصيصًا من باريس.