+A
A-

عباس شيرازي: 50 علامة تجارية عالمية تحت مظلة مركز البحرين للمجوهرات بالمعرض

توجه المدير الإداري لمركز البحرين للمجوهرات، عباس شيرازي بالشكر إلى القائمين على معرض الجواهر العربية خصوصا ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، على اهتمامه بالشارع التجاري في المملكة وحرص الحكومة على إقامة الفعاليات الاقتصادية والتجارية والمعارض.
كما توجه شيرازي بالشكر إلى نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على حضوره افتتاح معرض الجواهر العربية في نسخته التاسعة والعشرين.
وأضاف أن معرض الجواهر العربية انطلق في العام 1992، ومركز البحرين للمجوهرات من الشركات المؤسسة للمعرض وتشارك بأكبر مساحة في المعرض سنويًا، واستذكر شيرازي الأمير الراحل صاحب السمو الملكي خليفة بن سلمان آل خليفة (طيب الله ثراه)، الذي شكل العمود الفقري لمعرض الجواهر العربية لسنوات طويلة والذي أعجب دائمًا بالحرفية الرائعة والمجموعة المتنوعة من الساعات والمجوهرات المعروضة بمركز البحرين للمجوهرات، وقد كان الأمير الراحل داعمًا كبيرًا لمعرض الجواهر العربية خصوصًا تجاه مركز البحرين للمجوهرات (BJC)، ولهذا سنكون دائمًا ممتنين وستظل ذكراه محفوظة إلى الأبد ولن تُنسى أبدًا.
وتحدث شيرازي لـ “البلاد” أن نحو 50 علامة تجارية عالمية تحت مظلة مركز البحرين للمجوهرات على مساحة 2400 متر مربع تقريبًا بمعرض الجواهر العربية في نسخته التاسعة والعشرين.
وأكد شيرازي أن مركز البحرين للمجوهرات لديه أهم العلامات التجارية في عالم الساعات ومن بينها شركة باتيك فيليب، فاشيرون كونستانتين، شوبارد، أوميجا، وفي عالم المجوهرات لديه علامات تجارية من بينها ماريا كاسبري، وبوغاسيان.
وأشار إلى أن العديد من العلامات التجارية شاركت تحت مظلة مركز البحرين في المعارض السابق، مبينًا أن نحو 4 علامات تجارية تشارك لأول مرة.
وتوقع أن يشهد المعرض في نسخته هذا العام حضورًا قويًا، معربًا عن تمنياته أن يكون عام خير على الجميع والتوفيق لجميع العارضين في معرض الجواهر العربية.