+A
A-

“ديفجي أوروم” تعد بتجربة مبهرة في معرض المجوهرات العربية 2021

لإراحة العارضين والمتسوقين على السواء، يعود معرض المجوهرات العربية إلى البحرين، بعد توقف قصير في العام الماضي. يقام المعرض تحت رعاية كريمة من ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وذلك بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 16 - 20 نوفمبر 2021، وسط تدابير احترازية مكثفة وبروتوكولات سلامة ضد الجائحة لضمان تجربة تسوق آمنة وممتعة للجميع.
وباعتبارها واحدة من أكثر العلامات التجارية البارزة، فإن حماس مجموعة ديفجي واضح على أقل تقدير، سواء لإحياء الروح الاقتصادية والمشهد المثير للروح الذي يكشف عنه في جناح ديفجي أوروم. يعود تاريخ ارتباط ديفجي أوروم بصفتها عارضاً مرموقاً في معرض المجوهرات العربية إلى بدايته في العام 1992، حيث تقدم في كل عام مزيدا من المجوهرات الحصرية التي تخطف أبصار الزوار ببراعة تصاميمها التي تم إحياؤها بحرفية عالية، وكلاهما من السمات المميزة لقطع ديفجي أوروم المجوهرة.
وأوضح المدير الإداري لشركة ديفجي أوروم ماهيش ديفجي وجهة نظره بهذه المناسبة قائلاً “نؤمن بتفرد كل امرأة، ولذلك تم تصنيف مجموعات الزفاف لدينا إلى 5 أنماط محددة بشكل جيد وبما يعكس الأذواق الفريدة لأنواع مختلفة من العرائس: العروس الواضحة والعروس الحصرية والعروس الأنيقة والعروس الكلاسيكية والعروس المحبة للجمال، حيث تحمل كل مجموعة طابعها وأسلوبها المميز الذي يتحدث إلى نوع معين من العروس ما يسمح لها بالتعبير عن مكنونها الداخلي بشكل يزيد من بريقها وإشراقها الداخلي”.
سيكون زوار جناح ديفجي أوروم كذلك من بين القلة المختارة لإلقاء نظرة خاطفة على مجموعة أوباريا 2022 التي سيتم الكشف عنها في هذا المعرض المرموق، كما سيتم عرض نسخة محدثة وأكثر عصرية من سلسلة أوباريا عبر”أوباريا كلاسيك” و “أوباريا فيفيد “و “أوباريا ايسينتيا” المخصصة للنساء الشابات لأول مرة، ومن المتوقع لها أن تستقطب كل عشاق الموضة والجمال.
يذكر أن ديفجي أوروم سيكون موجودا في جناح 1154/1148 - القاعة رقم 2، الكابينة S-05 القاعة 1، فيما ستكون كابينة السوليتير الديناميكي التابعة لمجموعة ديفجي في L-14 الواقعة بين القاعتين 1 و2.