+A
A-

الذكرى السنوية الـ 25 لإطلاق ستيفن ويبستر مجموعة “كريستال هيز”

تتميز مجموعة كريستال هيز بتصميمها الفريد من نوعه، وهو عبارة عن طبقة من الحجر الكريم ذي ألوان براقة يعلوها حجر ضخم من الكوارتز النقي. بدأ ستيفن ويبستر هذا التصميم في منتصف التسعينات، وسرعان ما أحدثت هذه المجموعة ثورة عظيمة في عالم صياغة المجوهرات الثمينة، لتصبح رمزًا للمرأة القوية المستقلة. وبفضل رعاية ودعم الفنانة العالمية مادونا في ذلك الحين، أصبح اقتناء خاتم كريستال هيز الكلاسيكي أمرًا حتميًا لدى جميع مصممي الأزياء وخبراء المجوهرات.
وبعد سنوات من التطوير المستمر في استخدام أحجار متنوعة وأشكال مختلفة، مجموعة كريستال هيز ما تزال واحدة من أشهر العلامات التجارية في عالم المجوهرات. الآن وبعد مرور 25 عامًا منذ انطلاق مجموعة كريستال هيز، تم إعادة تصميمها بشكل معاصر ليعكس آخر الصيحات في عالم المجوهرات الحديثة، حيث تم استخدام خطوط مبسطة ورقيقة بألوان مفعمة بالحياة، يزيدها بهاءً أحجار الكوارتز الفاخرة، لتنتج معًا مجوهرات خلابة محتفظةً بسحرها ذاته الذي تميزت به منذ انطلاقة المجموعة في التسعينات.


وفي هذا الصدد قال ستيفن ويبستر “في العام 1995، وبعد عامين من التصميم المستمر، أطلقنا خاتم كريستال هيز، والذي كان عبارة عن حجر كريم مرصع بالذهب، وقد تحول هذا الخاتم الفريد إلى أيقونة لمجوهرات ستيفن ويبستر، كما أصبح رمزًا للسيدة المستقلة القادرة على اقتناء مجوهراتها بنفسها. صدق أو لا تصدق؛ لقد تسبب ذلك الخاتم بتحول جذري في عالم صناعة المجوهرات. اليوم، وبعد 25 عامًا، نود أن نحتفي بتلك اللحظة التاريخية من خلال مجموعة معاصرة تحمل روح وسحر المجموعة الأصلية”.
تضم هذه المجموعة الجديدة خواتم، وأقراط، وقلائد، وأساور مصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر من عيار 18 قيراطا، بالإضافة إلى أحجار الكوارتز، والفيروز، وعين الصقر، وعين الثور، والهيماتيت، والعقيق الأخضر، وعين الشمس الناري والأبيض، والياقوت المصنع.
ستُعرض مجموعات مجوهرات ستيفن ويبستر الحصرية في الجناح الخاص بمجوهرات آسيا خلال معرض المجوهرات العربية والذي سيُعقد في الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر 2021.