+A
A-

“الحواج” تشارك في معرض الجواهر العربية 2021

تشارك مجموعة الحواج بجناح في معرض الجواهر العربية 2021 بنسخته التاسعة والعشرين، التي انطلقت أمس وتستمر لمدة 5 أيام.
وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة الحواج جواد الحواج، إن المجموعة تشارك في المعرض منذ انطلاقته في العام 1992، وكانت داعمة للمعرض منذ نسخته الأولى، معربًا عن تفاؤله في الفترة الراهنة مع الانفتاح، وهذا عائد على الدعم الكبير لتوجيهات جلالة الملك وولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالتوجيه إلى الاستقرار والأمن والبحرين بخير.
وأكد الحواج أن جناح مجموعة الحواج في معرض الجواهر العربية يشهد سنويًا مشاركة مجموعة من العلامات التجارية الجديدة، وفي ذات الوقت يتم العمل على عرض بضائع مختلفة جديدة لتتماشى مع الفترة المقبلة.
وأشار إلى أن المجموعة تشارك سنويًا على المساحة نفسها، حيث يتم عرض مجموعة كبيرة من الشركات العارضة ولكل شركة “ستاند” خاص.
وذكر الحواج أن معظم العارضين المشاركين بالمعرض في الأعوام الماضية، يشاركون في هذا العام أيضا.
وعن التوقعات بالإقبال على المعرض، قال الحواج إنه مع الاجراءات الاحترازية المتخذة لجائحة كورونا، وأخذ الجرعة المنشطة، إضافة إلى الرقابة على الدخول للمعرض مما سوف ينعكس إيجابًا على المعرض والحركة التجارية.
وعن توقعاته في انعكاس معرض الجواهر العربية على تنشيط الحركة التجارية، أوضح الحواج أن المعرض جزء من سوق التجزئة ومعظم زوار المعارض يأتون من أجل الشراء، مؤكدًا أن الحدث داعم ويحرك السوق خصوصًا أن الضيوف من جميع منطقة الخليج، والزوار من دول العالم من جميع المستويات، معربًا عن تفاؤله من المعرض في نسخته لهذا العام.
ولفت إلى أن معظم زوار المعارض من أهل البلد أو المواطنين، متوقعًا أن ترتفع الحركة الشرائية في أيام الإجازة من السعودية بنسبة أكثر من 20 إلى 30 %.
واختتم الحواج حديثه بالقول إن المعرض تأسس منذ سنوات عديدة، وأصبح مركز لمنطقة الخليج والعالم، واشتهرت البحرين بمعرض الجواهر العربية، ودائمًا عندما يقام معرض بهذا المستوى تزيد الحركة التجارية ويرتفع عدد الزوار، ونأمل أن تكون الأيام المقبلة أفضل بكثير بحكم توجيهات المسؤولين في الدولة.