+A
A-

سفارة البحرين في أبوظبي تستقبل المعزين في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

استقبلت سفارة مملكة البحرين في أبوظبي، اليوم الأحد الموافق ١٥ نوفمبر ٢٠٢٠م، أصحاب المعالي والمسؤولين وأصحاب السعادة السفراء المعتمدين لدى دولة الامارات العربية المتحدة، وذلك لتقديم واجب العزاء والمواساة في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رحمه الله.

وقامت معالي السيدة نورة بنت محمد الكعبي، وزيرة الثقافة والشباب بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بتقديم واجب العزاء في وفاة الأمير الراحل، مستذكرةً مآثر الفقيد ومسيرته الحافلة بالعطاء والإنجازات العظيمة، داعيةً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

كما أعرب سعادة السيد خليفه شاهين المرر، مساعد وزير الخارجية للشؤون السياسية، عن بالغ التعازي والمواساة بوفاة الفقيد، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته وإن يلهم أسرة آل خليفة الكرام وشعب مملكة البحرين الصبر والسلوان.

في حين عبر السيد علي بن السيد عبدالرحمن آل هاشم، مستشار الشؤون القضائية والدينية بوزارة شؤون الرئاسة عضو مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف، عن أحر التعازي بوفاة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، داعيًا العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته.

من جانبه، أعرب سعادة الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، سفير مملكة البحرين في أبوظبي، عن بالغ شكره وتقديره لكافة المعزين على مشاعرهم الأخوية الطيبة التي تعكس المسار المتميز للعلاقات الأخوية الوطيدة مع مملكة البحرين، داعيًا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ورضوانه.