+A
A-

شوريون: تَرَكَ جرحًا غائرًا في نفوسنا جميعًا

قال شوريون إن ما قدّمه سمو رئيس الوزراء رحمه الله من خدمات جليلة لبناء الوطن، وللنهضة بأبنائه تمثل إرثًا تاريخيًّا وحضاريًّا كبيرًا. وأكد عضو مجلس الشورى درويش المناعي أن رحيل سمو رئيس الوزراء رحمه الله ترك جرحًا غائرًا بنفوس البحرينيين جميعاً، مبينًا أن ما قدمه من خدمات جليلة لبناء الوطن، وللنهضة بأبنائه تمثل إرثًا تاريخيًّا وحضاريًّا كبيرًا.

وأوضح المناعي بحديثه لـ”البلاد” أن سموه مهندس نهضة البحرين الحديثة، وأن وصله للتجار كبارًا وصغارًا واجتماعه المستمر معهم، أسهم في بناء شراكة نوعية ما بين الحكومة والقطاع الخاص، أسهمت بشكل مباشر في بناء ديمومة اقتصادية مميزة، موضعت البحرين منذ البدايات في الصدارة.

 وأضاف “نرثي البحرين قيادة وشعبًا رحيل رجل الدولة خليفة بن سلمان، والذي تستحضره الذاكرة الوطنية في كل مواقع البناء والتنمية وبناء الإنسان البحريني”.

إلى ذلك، قالت العضوة هاله رمزي البحرين خسرت خسارة كبيرة برحيل سموه، كبانٍ لنهضة البحرين، ورجل سياسي محنك، إدارة الحكمة على مدار 49 سنة بكل شفافية واهتمام بالمواطن، مقدّمًا توجيهاته السديدة لمجلس الشورى للقيام بالواجب كما يجب، وبما يصب بصالح المواطن البحريني.

 وزادت رمزي “لا توجد هنالك كلمات توفي سموه الحق لمآثره ومواقفه الكريمة، ولا يوجد هنالك مواطن أو مقيم إلا وهو يقدر ما قدمه من تضحيات ووفاء للبحرين ومنذ عقود طويله، رحمه الله”.