+A
A-

خضوري: الأمير الراحل سخّر حياته لإعلاء شأن البحرين وتلمّس احتياجات المواطنين وتحقيق تطلعاتهم

أكدت سعادة الأستاذة نانسي دينا إيلي خضوري، عضو مجلس الشورى، أن فقيد الوطن الراحل الكبير صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة (رحمه الله)، سخّر حياته وكل جهوده وأوقاته في سبيل إعلاء شأن مملكة البحرين، وجعلها رائدة ومتقدمة في المجالات كافة، مشيرة إلى أنه سموّه رحمه الله حرص طيلة حياته على تلمّس احتياجات المواطنين، وتحقيق تطلعاتهم، وتفقّد أحوالهم عبر زياراته المستمرة للمناطق والقرى، والاستماع لمطالبهم. وكان حريصًا على فتح مجلسه ليرحب بافراد شعب البحرين.
وقالت خضوري إنّ الإسهامات والعطاءات التي قدّمها المغفور له بإذن الله صاحب السمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ستبقى خالدة وشاهدة على قامة وطنية استثنائية، امتازت بخصال فريدة، معربة عن الفخر والاعتزاز بالنهضة الشاملة والتنمية المستدامة التي تحققت بفضل متابعته وتوجيهاته.
وأشارت خضوري إلى أنّ مشاعر الحزن والألم التي ملأت قلوب البحرينيين والمقيمين وحتى شعوب الدول الأخرى، بعد نبأ وفاته سموّه رحمه الله، تعكس مكانته العالية في قلوب الجميع، وأنه رمزٌ شامخ قدم خدمات جليلة لمملكة البحرين والأمتين الإسلامية والعربية ولكل الإنسانية، انطلاقًا من إيمانه الراسخ والمبادئ والقيم التي تحلّى بها في التواصل المستمر ومد جسور الروابط وبناء العلاقات الطيبة مع الجميع. وفاته أثقلت قلوبنا بالحزن وامتلأت العيون بالدمع.