+A
A-

خليفة بن سلمان أب أحب أبناء شعبه فأفجعهم رحيله

رفعت سعادة النائب فاطمة عباس القطري أصدق آيات العزاء والمواساة إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وإلى عائلة فقيد البحرين الكبير صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وعموم عائلة آل خليفة الكرام والشعب البحريني بمناسبة رحيل سموه صباح اليوم الأربعاء الموافق 11 نوفمبر 2020 في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت القطري إن رحيل سموه يشكل خسارة كبيرة للبحرين والأمتين العربية والإسلامية وعموم المجتمع الدولي، بفقد أحد أهم  الشخصيات البارزة التي تمتلك سجلا حافلا بالإنجازات والمبادرات والمواقف الحكيمة والبناءة، والتي كان لها دورا محوريا في مختلف المراحل التاريخية المفصلية على الصعيدين المحلي والخارجي.

وأشارت إلى أن رحيل سموه ترك فراغا كبيرا في نفوس أهله وشعبه ومحبيه، إذ كان الأب الحنون العطوف على أبناءه، والحريص على ضمان راحتهم واستقرارهم وتوفير العيش الكريم لهم دون تفريق بين أحدهم، والذي لن تنسى الأجيال مبادراته ودوره البارز في بناء نهضة البحرين الحديثة.

وختمت سعادة النائب فاطمة القطري بالدعاء لسموه بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنه الله الفسيح من جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.