+A
A-

بلديون: زياراته الميدانية كانت مفاجئة وعينه على المواطن

أكد بلديون أن سمو رئيس الوزراء رحمه الله كان سندا للبلديين، وداعما لهم في خدمة الوطن والمواطن، ومتجاوبا.

وقال رئيس مجلس بلدي الجنوبية بدر التميمي إن رئيس الوزراء رحمه الله كان دائم التواصل والتقدير مع البلديين، مؤكدا لهم على أهمية التواصل مع ديوان سموه العامر، ومع المسؤولين في الحكومة.

واستشهد التميمي بحديثه لـ “البلاد” بتوجيه سموه لبناء المركز الصحي الجديد، ومركز عبدالله بن خالد لغسيل الكلى، وكذلك إنشاء مستشفى الولادة بالجنوبية. أضف لذلك زياراته سموه رحمه الله المفاجئة والميدانية للجنوبية، حيث يوجه دوما لخدمة الناس، ناهيك عن الأعمال الخيرية والاجتماعية التي يقوم بها سموه، والتي عرفنا البعض منها بمحض المصادفة”.

وقال عضو مجلس بلدي المحرق فاضل العود إن سموه رحمه الله كان متابعا ومهتما للملفات البلدية في البحرين ككل، حيث كان يراها إحدى مؤشرات رضا المواطن واستقراره.

وقال العود “عند حدوث أي مشكلة، أو مناشدة ترتبط بالشأن البلدي، سواء في الدائرة، أو لمواطن بعينه، فإنه يبادر فورا بالتجاوب لحلها. كان سموه قريبا جدا للشعب، وهو أمر يشهد به الجميع”.

وتابع “نرى بصمات سموه اليوم في كافة أرجاء البحرين، بنهضة عمرانية وإسكانية واقتصادية شاملة أرسى ركائزها بحكمة واقتدار عبر سنوات طويلة من العمل الدءوب، وإننا في المجلس البلدي وفي المحرق ككل لنرثي رحيل سموه الكريم”.