+A
A-

د. نوح خليفة: الأمير خليفة سيبقى في وجدان القيادة والشعب ومنجزاته ستواصل العطاء

قال الباحث د. نوح خليفة إن الأمير الراحل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان رئيس وزراء البحرين طيب الله ثراه سيبقى ماثلا في وجدان القيادة والشعب ومنجزاته ستواصل العطاء وفكره سيستمر بالتدفق عبر قيمه المحفورة في القلوب والعقول والصروح التي شيدها وقواعد الأمن والإزدهار الإنساني التي فعلها ومازالت تؤتي ثمارها محليا وإقليميا وعالميا.

ونعى الباحث د. نوح خليفة الأمير الراحل طيب الله ثراه متحدثا عن شموخ رسخه الأمير الراحل والد الجميع في كل بحريني وكل خليجي وعربي عبر مواقفه النبيلة الكبيرة التي استطاعت تمثيل الطموح والإرادة والمحبة في كل موطئ قدم له.

وقال د. نوح خليفة "حزننا عميق وأثره باق" لن ننسى كل مواقفه الوفيه لتراب الوطن ولن نسى كل نبراته الانسانية العريقة، مردفا هذا الفقد الذي اعترانا أشبه بالفراغ الذي اعترى صدورنا بعد رحيل الأمير الغالي الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة شقيق الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

واضاف د. نوح خليفة بأن حقبة رئاسة الأمير الغالي الراحل إلى جوار ربه خليفة بن سلمان ستبقى لبنة قوية من لبنات النهضة الوطنية وتاريخ الازدهار الوطني والشعبي وستبقى موضع اعتزاز أبدي من القيادة والشعب، مضيفا الأمير خليفة قائد استثنائي لن تنساه الأمة الخليجية والعربية.

ورفع د. نوح خليفة أحرز التعازي إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى وأسرة فقيد البحرين الأمير الراحل صاحب السمو الملكي الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء طيب الله ثراه وأبناء البلاد البررة سائلا المولى القدير أن يلهمهم الصبر في مصاب الوطن العزيز الذي فقد أحد أخير رجاله وأضاف سنخلص الدعاء لحبيبنا وحبيب الشعب الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الراحل إلى جوار به وإنا لله وإنا إليه راجعون.