+A
A-

المستضيف يودع مبكرا

عمق المنتخب العماني جراح المنتخب الكويتي في خليجي 23، وأبعده عن منافسات البطولة المقامة على أرضه ووسط جماهيره، عبر التغلب عليه بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على استاد جابر الدولي، ضمن منافسات المجموعة الأولى.  هدف المباراة الوحيد سجله أحمد كانو من ركلة جزاء في الدقيقة 58؛ ليحصد الأحمر العماني أول 3 نقاط في البطولة، ويحيي آماله، فيما تلاشت آمال أصحاب الأرض في البطولة، من دون نقاط.

وكان منتخب الكويت قد خسر مواجهته الأولى أمام المنتخب السعودي، كما خسر العماني أمام الإماراتي، إلا أن تعادل المنتخبين الإماراتي والسعودي آحيا آمال الفريقين؛ ليتمسك العماني بالفرصة، ويهدرها أصحاب الأرض.

واستطاع المنتخب العماني أن يقدم أداء متوازنا في المباراة، فيما عاب أصحاب الأرض التسرع، والاعتماد على الكرات الطويلة التي لم تثمر عن أي أهداف.

وطغى الحماس على مجريات المباراة من جانب منتخب الكويت، الذي لجأ إلى هجوم ضاغط، وسط تراجع من المنتخب العماني لامتصاص حماس أصحاب الأرض المدعومين بـ 65 ألف متفرج داخل استاد جابر، وهو ما نجح فيه مع مرور الوقت، إذ أمسك الأحمر بزمام المباراة على مستوى وسط الملعب، وشكل خطورة من على الأطراف، إلا أن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي.