+A
A-

سكوب: التركيز على اليمن.. جمال: من أجل البحرين

أكد المدرب التشيكي لمنتخبنا ميروسلاف سكوب أن “الأحمر” سيدخل لقاء اليوم بتركيز كبير وكامل على المباراة فقط لا غير.

ولفت خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس ويسبق المباراة إلى أن المنتخب لا يفكر بعيدًا في الدورة خلال هذه الأثناء، بل يسير خطوة بخطوة، مع النظر إلى كل مباراة على حدة والتركيز بشكل كبير على لقاء اليمن.

وأشار إلى أن الجميع سعيد بما حققه المنتخب في لقاء الافتتاح من أداء، مبينًا احترامه لعناصر المنتخب على التزامهم وانضباطهم في لقاء العراق.

وأوضح أن التركيز منصب على الظفر بنقاط اليمن اليوم، فتحقيق الفوز ومواصلة المشوار هو الهدف الآن بغض النظر عن الأمور المستقبلية.

ولفت إلى جاهزية المنتخب من أجل الظهور بشكل إيجابي خلال مباراة اليوم وتحقيق الفوز، مبينًا أن المنتخب اليمني مختلف تمامًا عن السنوات الماضية.

وقال: “سنواجه اليمن بكل احترام، ورصدناهم خلال اللقاء السابق؛ للتعرف على نقاط القوة والضعف”.

وبيّن أن المنتخب سيدخل لقاء اليوم بصفوف مكتملة مع عدم وجود إصابات، مشيرًا إلى أن طموح اللاعبين عال من أجل تحقيق الفوز الأول، خاصة وأنه سيكون الفوز الأول له كمدرب في دورة الخليج بعد أن سبق له تدريب اليمن في هذه الدورة خلال نسخة سابقة وحقق تعادلين وخسارة وحيدة.

من جانبه، أوضح لاعب منتخبنا الوطني جمال راشد أن جميع عناصر “الأحمر” متكاتفون من أجل ظهور مميز والظفر بالنقاط الثلاث اليوم.

وأشار في المؤتمر الصحفي إلى أن مواجهة منتخب اليمن لن تكون سهلة، مبينًا أنه لا يفكر شخصيًّا في التسجيل أو أمر شخصي آخر، بقدر أن التركيز منصب مع المجموعة ككل من أجل تحقيق الفوز للبحرين.

وقال: “إعدادنا جيد للمباراة، وسندخل لها بكل جاهزيتنا من أجل إثبات عزيمتنا وإصرارنا لتحقيق النقاط الثلاث”.

وأضاف: “صحيح الكل يطمح للتهديف في دورة كأس الخليج، لكن بالنسبة لي فالتركيز منصب على المنتخب وتحقيق الفوز اليوم من أجل مواصلة المشوار بنجاح في الاستحقاق الخليجي”.