+A
A-

عبداللطيف السكران: المحرق كانت ولازالت واحة للأمن والأمان والاستقرار والتعايش السلمي

أكد مستشار الشؤون الاجتماعية بوزارة الداخلية السيد عبداللطيف السكران أن مجلس الحواج عرف من زمن طويل بفعالياته ولدوره البارز على النشاط التربوي والاجتماعي والاقتصادي.

وقال مداخلته بمجلس "البلاد" الرمضاني الرابع بضيافة مجلس أبناء الوجيه المرحوم يوسف عبدالوهاب الحواج: "أمسي عليكم ضيوفنا الكرام وأرحب بكم من مدينة المحرق العظيمة، التي يصدق عليها قول الشاعر الكبير الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة: هي البحرين أم للجيمع، فلا فرق لسني وشيعي".

وتابع: "بيوت المحرق تعيش الكرم البحريني الأصيل، عوائل متعايشة مع الحكومة وشيوخ آل خليفة الكرام والمحرق المأوى والمركز الأساسي، ونعيش جانب أمني جميل حيث لم يكن أي  سارق يستطيع أن يدخل المحرق".

ورحب السكران بضيوف المجلس الكرام مؤكدًا أن المحرق ما زالت واحة للأمن والاستقرار والتعايش والولاء للدولة وبث روح الوحدة الوطنية والحمد لله عشنا وتوارثنا هذه العادات الجميلة وفقًا لحديثه.

وقال مختتمًا حديثه: "نتمنى لمجلس الحواج الاستمرار في عطائه وتكريم الاعلاميين والاكاديميين كما هي عادتهم في كل عام، متمنيًا على الأبناء أن يسيروا على سيرة الماضين من أبناء الحاج المرحوم الوجيه يوسف الحواج الذي غرس فيهم حب الوطن.