+A
A-

عبدالوهاب: افتخر بكونه "محرقي" ومجموعتنا اسم لامع على مستوى الشرق والأوسط

أكد مدير مجموعة الحواج رجل الأعمال عبدالوهاب الحواج أن يفتخر بكونه محرقيا وبحرينيا، مشيرًا إلى أنه تعلم من الآباء والأجداد الكثير وكان العمل الذي استقاه منهم الوقود الحقيقي لتطور العمل في المجموعة.

وقال في مداخلته بمجلس "البلاد" الرمضاني الرابع بضيافة مجلس أبناء الوجيه المرحوم يوسف عبدالوهاب الحواج بدأ الوالد المرحوم يوسف الحواج عمل المجموعة بصناعة البشوت، وجاء الجيل الثاني في العائلة وطور العمل واليوم لله الحمد تمثل المجموعة في البحرين العديد من الشركات العالمية الكبيرة، وتحظى بوكالة العديد من الماركات الشهيرة على مستوى العالم".

وتابع: يفتخر كل بحريني بما حققته مجموعة الحواج، خصوصًا ما يعنى من تواجد الماركات العالمية الشهيرة على صعيد العطور ومواد التجميل والملابس والإلكترونيات وكل هذا جاء بتوفيق من رب العالمين وبجهود كل العائلة.

وبين أن العائلة اتجهت نحو استيراد الماركات العالمية الكبيرة في مجال العطور وليس لديها رغبة في تدشين ماركة خاصة بالعائلة في عالم العطور، ولكن هنالك خلطات عربية وشعبية لها انتشار واسع وهي من عمل المجموعة، قائلا: "والحمد لله استطاعت الحواج أن تحجز لها اسما لامعا على مستوى الخليج والمنطقة.

وتابع "قبل 20 سنة الأوروبيين لا يقدرون أن يشتموا ريحة عربية قوية، والآن صارت مطلوبة عندهم وهذا المسج وصل من الخليج لأوروبا".