+A
A-

جامعيون بالماحوز يسكنون مع والديهم في غرفة ببيت أجدادهم

ناشدت لجنة أهالي الماحوز الإسكانية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه بإعطاء طلبات أهالي الماحوز القديمة الأولوية في خطة توزيع الوحدات السكنية القادمة.

وفيما يأتي أبرز ما ورد في بيان اللجنة الذي أرسل لصحيفة البلاد:

يطيب لنا أن نرفع إلى سموكم الكريم مناشدتنا راجين النظر في طلباتنا الإسكانية الخاصة بأهالي منطقة الماحوز مجمع (334) بمحافظة العاصمة، والمتكدسة طلباتهم منذ سنة 2000 وما بعدها على الرغم من كبر حجم المشاريع الإسكانية التي أقيمت على أراض قريبة من منطقتنا وتم توزيعها على طلبات حديثة جداً.

ونود إحاطة سموكم حفظكم الله بأن الطلبات الإسكانية في القرى المجاورة لمنطقة الماحوز، والتي أقيمت فيها مشاريع إسكانية قد غطت طلباتها لغاية العام 2006 وأكثر، على الرغم بأننا قمنا بتحديث بياناتنا وتوفير متطلبات الوزارة.

ولا يخفى على سموكم بأننا أصحاب الطلبات القديمة بمنطقة الماحوز مجمع (334) نعاني ظروفاً صعبة في ظل الظروف الاقتصادية، وبعض الآباء تقدم بهم العمر وأصبح الأبناء في الجامعات وفي سن الزواج وهم يقطنون في غرفة واحدة في بيوت أجدادهم أو مسكن مؤجر يفتقر لأبسط حقوق المواطن في العيش الكريم، آملين من سموكم التكرم بإصدار أوامركم السامية للمعنيين في وزارة الإسكان لتغطية طلباتنا ضمن المشاريع الإسكانية القادمة، بالحصول على المنازل في أقرب فرصة ممكنة أسوة بالمناطق المجاورة لنا.