+A
A-

جلالة الملك يتبادل التهاني مع سمو الأميرة سبيكة

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة من قرينة جلالة الملك رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة؛ بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لإقرار ميثاق العمل الوطني.

رفعت فيها سموها إلى صاحب الجلالة الملك المفدى أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية، مجددةً لجلالته فيها الامتنان والتقدير لما تشهده المرأة البحرينية من رفعة ودعم ينبع من ثقة وإرادة جلالته التي جعلت من مشاركة المرأة في نهضة بلادها شأنا وطنيا جسدته نصوص ميثاق العمل الوطني. داعية المولى عز وجل أن يكلل جهود جلالته المباركة ومساعيه الجليلة لرفعة ورخاء البحرين وشعبها الوفي بالمزيد من التوفيق والسداد.

فيما بعث صاحب الجلالة الملك برقية شكر جوابية إلى قرينة جلالة الملك رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، عبر فيها جلالته عن بالغ سروره بتلقي تهنئة سموها بهذه المناسبة الوطنية، مشيدا جلالته في برقيته بالدور البناء الذي قامت به المرأة البحرينية بقيادة سموها، وحققت من الإنجازات ما هو فخر لكل المواطنين واستعداد لمستقبل باهر بإذن الله يتخذ من إنجازات الماضي والحاضر الأسس التي بها يعلي شأن الوطن.