+A
A-

“كريدي مكس” تطلق “# خلها_علينا”

أعلنت “كريدي مكس” عن إطلاق أحدث حملاتها تحت عنوان “# خلها_علينا”، إذ تمنح عملاءها الفرصة ليتم دفع قيمة استخداماتهم اليومية فورًا من قبل “كريدي مكس”.

كما ستواصل “كريدي مكس” في تقديم حملتها الكبرى، ومنح الفرصة لحاملي بطاقاتها دخول السحب على الجائزة الكبرى، سيارتين “لكزس ES 350” موديل 2020 لكل استخدام تراكمي بمبلغ 50 دينار في 2020، التي بدأت بتاريخ 1 يناير 2020 وتستمر لغاية 31 ديسمبر 2020.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “كريدي مكس” يوسف ميرزا “تأتي حملة 2020 من منطلق رؤيتنا الهادفة إلى مكافأة عملائنا، إذ نحرص أن تكون المكافأة مفاجأة وفورية وفي نفس الوقت نلبي آخر المستجدات في مجال التكنولوجيا؛ لتقديم أفضل الحلول والعروض المناسبة، ونتطلع إلى عام يزخر بالعديد من الجوائز والمفاجآت السارة، إذ ستكافئ “كريدي مكس” عملائها عند استخدامهم بطاقات “كريدي مكس” على أجهزة نقاط البيع التابعة لها لمعاملاتهم اليومية مثل الشراء من المحلات الصغيرة أو القهوة أو حتى دفع قسط تأمين السيارة، والحصول على فرصة ليتم دفع قيمة الفاتورة من قبل “كريدي مكس”.

وأضاف “لقد تمكنا على مدى الأعوام الماضية من بناء علاقة متينة ووثيقة مع عملائنا الكرام، عبر توفيرنا خدمة زبائن تتميز بجودتها العالية وتقدم العديد من العوائد المجزية، هدفنا هو أن يحظى عملائنا بتجربة مرضية واختيار طرق آمنة وسهلة للدفع وتعود بالنفع وبقيمة مضافة وآنية في لحظة استخدام بطاقاتنا، وستقدم “كريدي مكس” أثناء العام مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض والحملات التي سيتم الإعلان عنهم لاحقًا”.

لكل استخدام تراكمي بمبلغ 50 دينار، سيتأهل صاحب البطاقة لدخول السحب على الجائزة الكبرى سيارتين “لكزس ES 350” موديل 2020. وسيتم السحب والإعلان عن الفائزين بشهر يناير 2021.