+A
A-

وفد كوري يزور “البتروكيماويات”

بمناسبة زيارتهم الحالية لمملكة البحرين، تفقد وفد يضم أعضاء من رؤساء الشركات وكبار المسؤولين بالشركات والمؤسسات التجارية بجمهورية كوريا الجنوبية الصديقة مجمع شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات؛ للتعرّف على طبيعة العمليات التشغيلية بالشركة وما تقدمه من منتجات بتروكيماويات عالية الجودّة.
وكان في استقبال أعضاء الوفد الزائر لدى وصولهم لمقر الشركة مدير عمليات المصانع خالد آل بن علي، وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية، وكبار المسؤولين، حيث استمعوا في بداية الزيارة إلى شرح موجز حول طبيعة عمل الشركة وتعرفوا على ما تقدمه من منتجات عاليّة الجودة يتم تصديرها إلى أكبر الأسواق العالمية، كما اطلعوا على ما تقدمه في مجال الالتزام بالمعايير العالمية للصحة والسلامة المهنية ورعاية البيئة، وتعرفوا على المبادرات التي أطلقتها لرعاية عناصر الاستدامة وتنمية عناصرها البشرية. وبهذه المناسبة، قال رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري إن الزيارة ستسهم في تعزيز وتوثيق العلاقات الثنائية القائمة بين الشركة والجانب الكوري وتحقيق المزيد من التعاون في هذا المجال الإستراتيجي المهم. ومن شأنها أن تُسهم في تعريف كلا الجانبين بالفرص الاستثمارية المتّاحّة لدى الطرف الآخر، إضافة إلى التعريف بالبرامج التدريبية المتطورة التي تقدمها المؤسسات في كلا البلدين الصديقين، علاوة على كونها فرصة لمناقشة زيادة التعاون والتكامل. وأشاد جواهري بعلاقات الصداقة التاريخية التي تربط بين البحرين كوريا، والتي حافظت قيادتي البلدين على نموّها وتطويرها عبر كافّة أشكال التعاون وبخاصة التعاون الاقتصادي والذي عززه تبادل الزيارات بين القيادات والمسؤولين.
وفي جولة ميدانية تفقد الوفد الزائر مجموعة المشاريع البيئية المنتشرة في ربوع المجمع بطريقة خلابة تعكس التناغم الجميل بين الصناعة والبيئة.