+A
A-

ختام مسابقة سعود الدوسري القرآنية

اختتمت مسابقة سعود جبر الدوسري (رحمه الله) لحفظ القرآن الكريم، والتي أقيمت بجامع الزلاق الشمالي وتخلل الحفل الختامي مسابقات ثقافية للأهالي وتكريم الفائزين. وبدأ الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم بعدها ألقى رئيس لجنة المسابقة كلمة تحدث فيها عن فضل حفظ القرآن الكريم والأجر العظيم الذي يناله حافظ القرآن وولديه في الدنيا والآخرة.

وألقى النائب بدر الدوسري كلمة الحفل قائلاً إن “إقامة المسابقات القرآنية المختلفة للشباب في تحفيظ القرآن الكريم وتدريس علومه هو من الأنشطة التي تهدف إلى غرس وتعزيز قيم الولاء والانتماء لهذا الوطن الغالي في نفوس أبنائنا الطلاب ليكونوا نموذجًا صالحًا يحتذى به في المجتمع”.   وأضاف “إن مسابقة الوالد سعود الدوسري القرآنية هي محضن تربوي هادف لأبنائنا في الدائرة التاسعة بالمحافظة الجنوبية ومنطقة الزلاق”.  وتوجّه الدوسري بالشكر الجزيل إلى أعضاء اللجنة المنظمة ولجنة التحكيم على جهودهم الخيرة في إنجاح المسابقة مقدرًا في الوقت ذاته دور الحضور والمصلين لتشجيعهم وحث أبنائهم على المشاركة في هذه المسابقة لما لها من دور يسهم في الارتقاء بالمجتمع وزيادة وعيهم بشئون دينهم ودنياهم.

وفي ختام الحفل تم توزيع الجوائز والشهادات على المتسابقين في المسابقة التي تجرى للعام السابع على التوالي مما يدلّ على النجاح المستمر لها وما تحققه من أهداف في تعزيز أواصر الخير والمحبة بين أبناء شعب البحرين الوفي.