+A
A-

فؤاد: نتشرف بخدمة كتاب الله وحفظته

قال المدير العام بشركة جنيد للعطور حمد فؤاد إن جائزة سيد جنيد عالم الدولية للقرآن الكريم خطت خطوات لا مثيل لها بين الجوائز القرآنية في المنطقة، مضيفًا أن الجائزة تحظى باهتمام ومتابعة من 60 دولة، يمثلون عدد المشاركين في الجائزة من كافة القارات.

وأكد فؤاد أن عائلة سيد جنيد عالم تثمّن الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة في رعاية كتاب الله تعالى وحفظته الأبرار، مشيرًا إلى أن الاهتمام والدعم جعل من الجائزة أحد أكبر الجوائز الدولية في مجال حفظ وتلاوة القرآن الكريم في المنطقة. وتابع أن الجائزة نالت العديد من الجوائز التقديرية والتكريمية في كل المحافل التي شاركت فيها، وكان آخرها التكريم الذي حظيت به خلال جائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم وقراءته وتجويد تلاوته في دورتها الثامنة للعام 2017 عن فئة الجهة القرآنية الرائدة تقديرًا لجهودها في خدمة كتاب الله ونشر تعاليمه. وقال إن عائلة سيد جنيد عالم تثمّن حرص القيادة الحكيمة في رعاية وخدمة القرآن الكريم، وتؤكد مواصلة مشوارها في رعاية كتاب الله وحفظته الأبرار طلبًا للأجر من رب العباد.

وأضاف أن الاهتمام الكبير الذي توليه قيادتنا في دعم كل المسابقات الدولية للقرآن الكريم ومتابعتها الحثيثة لكافة الجهود الوطنية التي تبذلها مختلف الجهات في مملكة البحرين تدفعنا لبذل المزيد من العمل والجهد في رعاية وخدمة القرآن الكريم، مؤكدًا مواصلة دعم عائلة سيد جنيد عالم لديمومة مشوار الجائزة التي بدأت قبل 15 عامًا واستطاعت أن تأخذ مكانتها الدولية المرموقة.

ونوّه فؤاد، بالجهود المباركة والمخلصة التي تبذلها جمعية خدمة القرآن الكريم واللجنة المنظمة للجائزة وكل اللجان العاملة في تنظيم الجائزة، والمسؤولين في وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، لما يقومون به من جهد كبير في خدمة كتاب الله وحفظته الأبرار، فضلاً عن لجنة التحكيم المكونة من كبار علماء القرآن الكريم من كافة أقطار العالم، داعياً المولى العلي القدير أن يجعل الجهود في صالح أعمالهم، ومتمنياً لجميع المشاركين في الجائزة النجاح والتوفيق في التصفيات الحالية.