+A
A-

العسومي يشيد بجهود البرلمان المصري في مكافحة الإرهاب

أكد نائب رئيس البرلمان العربي النائب عادل العسومي، أن ما يجمع مملكة البحرين بشقيقتها جمهورية مصر العربية من علاقات أخوية على المستويين الرسمي والشعبي، يجعل منها نموذجًا عربيًّا متميزًا.

وأشاد بما يبذله البرلمان المصري من جهود تسعى إلى مكافحة الإرهاب والتصدي له بكل حزم وقوة، ومحاربة كل القوى والتنظيمات التي تدعمه وتموله. جاء ذلك، لدى لقاء نائب رئيس البرلمان العربي رئيس مجلس النواب بجمهورية مصر العربية علي عبد العال، بحضور المستشار أحمد سعد الدين الأمين العام للبرلمان المصري.

ونقل نائب رئيس البرلمان العربي دعوة رئيس مجلس النواب أحمد الملا، لرئيس البرلمان المصري لزيارة مملكة البحرين على رأس وفد من البرلمان المصري، معربًا العسومي عن اعتزازه وتقديره لهذا اللقاء.

من جانبه، أعرب رئيس البرلمان المصري، عن تقديره لهذه الدعوة الكريمة، مشيدًا بما تشهده مملكة البحرين من تقدم وازدهار بفضل قيادة البحرين والتفاف شعبها حولها، ناقلاً تحياته وتقديره لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

ونقل كذلك تحياته لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وأكد رئيس البرلمان المصري أهمية العلاقات الوثيقة والتاريخية التى تجمع بين مصر والبحرين، مؤكدًا أن الأمة العربية تواجه تحديات جسيمة يأتي على رأسها الإرهاب الذي يهدد كيان الدول العربية، الأمر الذي يدعو إلى تكاتف الدول العربية في مواجهة تلك التحديات غير المسبوقة.