+A
A-

سمو نائب رئيس مجلس الوزراء: التواصل والمحبة والتآخي تجعل الشعب نسيجًا متناغمًا عصيًّا على الفرقة

المنامة - بنا: زار نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة عددًا من المجالس الرمضانية؛ وذلك في إطار نهج التواصل الذي يحرص عليه سموه، خصوصا في أيام هذا الشهر الفضيل، حيث زار سموه مساء أمس مجلس رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، ومجلس وزير الديوان الملكي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، ومجلس سمو الشيخ حمد بن محمد بن سلمان آل خليفة، ومجلس وزير شؤون مجلس الوزراء محمد إبراهيم المطوع.
وتبادل سمو نائب رئيس مجلس الوزراء مع الحضور في المجالس التهاني بمناسبة شهر رمضان الكريم، داعين الله أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على شعب البحرين وقيادتها الرشيدة وهي تنعم بوافر الخير والسعادة.
ودعا سمو نائب رئيس مجلس الوزراء إلى استثمار الأجواء الروحانية لهذا الشهر الفضيل في تعزيز عُرى التماسك والوحدة بين أبناء المجتمع، مُعبرا سموه عن اعتزازه بسمات التواصل والترابط وروح المحبة والتآخي التي تجمع شعب البحرين، والتي تجعل منه نسيجاً متناغماً عصيًا على كل محاولات بث الفرقة.
وقال سموه إن “شهر رمضان الفضيل هو شهر عمل وطاعة، وعلينا أن نتمسك بما يعزز من خطواتنا نحو تنمية وطننا وخدمة شعبنا، وتحقيق ما نتطلع إليه من رخاء وازدهار”.
وأعرب رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، ووزير الديوان الملكي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، وسمو الشيخ حمد بن محمد آل خليفة، ووزير شؤون مجلس الوزراء محمد إبراهيم المطوع، عن الشكر والتقدير لسمو نائب رئيس مجلس الوزراء على زيارة سموه الكريمة، التي تؤكد نهج التواصل الذي يحرص عليه سموه مع الجميع.