+A
A-

“ألبا” تتعاون مع مستشفى “الدفاع” لمكافحة “كوفيد 19”

في إطار المسؤولية المجتمعية التي تحرص الشركة عليها، قامت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) بدعم برنامج التبرع ببلازما النقاهة الذي أطلقته الخدمات الطبية الملكية لقوة دفاع البحرين.
ويترأس هذا البرنامج قائد الخدمات الطبية الملكية اللواء الشيخ خالد بن علي آل خليفة، الذي أشاد بزيارة وفد شركة ألبا للخدمات الطبية الملكية ودعمها لهذا المشروع الذي له دور إيجابي في رفد جهود التصدي لفيروس كورونا.
والتقى الرئيس التنفيذي لشركة “ألبا” علي البقالي والمدير الإداري لدائرة السلامة والصحة والبيئة في “ألبا” محمد خليل بالمساعد الفني لقائد الخدمات الطبية الملكية العميد طبيب عبدالله درويش في مستشفى قوة دفاع البحرين، يوم الأربعاء الموافق 5 أغسطس 2020؛ لبحث وتعزيز سبل التعاون بين “ألبا” ومستشفى قوة دفاع البحرين في هذا المجال.
وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لشركة “ألبا” علي البقالي “نحن جميعا في هذا الأمر معًا. وإنه لفخر كبير أن تساهم (ألبا) في دعم الجهود الوطنية التي يبذلها فريق البحرين للتغلب على هذا الوباء”.
من جهته، صرح العميد طبيب عبدالله درويش قائلًا “لقد اتخذت مملكة البحرين نهجًا حكيمًا في مكافحة جائحة (كوفيد 19)، ونحن مسرورون بهذه المبادرة الفعالة التي أقدمت عليها (ألبا) لدعم جهود الخدمات الطبية الملكية من خلال دعم (برنامج التبرع ببلازما النقاهة)، الذي أظهر نتائج واعدة في التعامل مع المصابين بفيروس كورونا”.