+A
A-

“الإرسالية الأميركية” يفوز بجائزتي “BWM”

حاز مستشفى الإرسالية الأميركية حديثا فوزا كبيرا عبارة عن جائزتي “Business Worldwide Magazine” لعام 2020 في دول مجلس التعاون الخليجي.  وحقق المستشفى المركز الأول في فئتين من الجوائز، أفضل مزود رعاية صحية خاص غير ربحي، دول مجلس التعاون الخليجي و”قيادة الأعمال والمساهمة البارزة في الرعاية الصحية، دول مجلس التعاون الخليجي”، والتي فازت بها الرئيسة التنفيذية للمجموعة جوليا ماريا توفي.

وقالت ماريا توفي “تتمثل رؤيتنا في أن تصبح الإرسالية الأميركية رائدة في وضع معايير الرعاية الصحية المبتكرة عالية الجودة في البحرين، واكتسبت الآن اعترافًا عالميًا من خلال الحصول على الفوز بجائزتين

في جوائز (Business Businesswide Magazine” (BWM” لعام 2020 في دول مجلس التعاون الخليجي.

ومنذ العام 1893، كان مستشفى الإرسالية الأميركية (AMH ) جزءًا لا يتجزأ من مجتمع البحرين.

وكانت ومازالت مهمة المستشفى دائمًا توفير رعاية صحية عالية الجودة بتكلفة معقولة لكل من يحتاجها، وكان أول مستشفى في البحرين معتمدًا من قبل المجلس الأسترالي لمعايير المستشفيات الدولية في العام 2006.

والآن تطور الإرسالية الأميركية نفسها كمستشفى رعاية صحية رقمي جديد يربط الفرد بالمنزل والمستشفى والمجتمع الأوسع.

ويمكن للمرضى الآن الوصول إلى المواعيد والمعلومات الطبية من خلال تطبيق هاتف، ما يجعل قوة الإدارة الصحية في متناول يدهم.

وإن القيم الأساسية التي تدفع التميز في ما يفعله المستشفى تكمن في المشاركة المجتمعية، من خلال زيادة الوعي بالقضايا الصحية وتحسين حياة أولئك الأقل حظًا.

وكرست الرئيس التنفيذي للمستشفى عملها على تقديم أفضل رعاية للمريض وقالت “فلسفتي بسيطة وهي تفضيل البشر على الأرباح، والخطوة الأخرى هي إذا كنا نعتني بموظفينا، فسوف يقدمون أفضل ما لديهم لضمان تجربة إيجابية للمريض”.

وأضافت “في مهنة امتدت لأكثر من ثلاثين عامًا، عملت في بعض من أكبر المستشفيات وأكثرها احترامًا في إنجلترا وأميركا والشرق الأوسط. كان تعيينها في AMH لحظة تاريخية للمستشفى وللنساء، إذ أصبحت أول رئيسة تنفيذية للمجموعة في تاريخها البالغ 120 عامًا وأوضحت نهجها القيادي تجاه BWM”.