+A
A-

“الإصلاح” تنجز 20 ألف ساعة تطوعية

أقامت وحدة العمل التطوعي بلجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح بمقر جمعية الإصلاح بالمحرق، مؤخرًا حفلها الخاص بمناسبة إنجاز 20 ألف ساعة تطوعية خلال العام 2019، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح خالد بوقحوص.


 وخلال الحفل تم تكريم ما يزيد عن 100 متطوع من فرق وأفراد من المشاركين في برامج وحدة العمل التطوعي، وذلك بمناسبة إنجاز 20,000 ساعة تطوعية قدمتها سواعد شبابية بحرينية خلال العام 2019.
تضمّن الحفل جلسة نقاشية تناولت مشاهدات من الرحلات الإغاثية والدروس المستفادة منها، شاركت فيها المدربة أسماء المدني والمتطوعة نور القاسمي والمتطوعة عائشة بوجيري، أعقبها كلمة بعنوان “تغيير العالم يبدأ بالتطوع” قدمها، مدير شؤون العمليات الإدارية بلجنة الأعمال الخيرية، نواف الكوهجي.


 وبهذه المناسبة، أشاد الرئيس التنفيذي للجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح، محمد جاسم سيار، بإنجازات وقدرات الشباب البحريني المتطوع مشيدًا بجهودهم ووعيهم بأهمية العمل التطوعي من خلال عملهم المميز بوحدة العمل التطوعي بلجنة الأعمال الخيرية. كما عبّر عن اعتزاز جمعية الإصلاح بمشروعات وحدة العمل التطوعي النوعية التي تقدم من خلالها العديد من الفرص التطوعية للشباب، والتي من شأنها ترسيخ قيم التكافل والتعاون بين أبناء المجتمع، مؤكدًا حرص لجنة الأعمال الخيرية على دعم العمل التطوعي سعيًا لجذب عدد أكبر من المتطوعين، وتوفير جميع الوسائل والإمكانيات اللازمة لتعزيز ونشر ثقافة التطوع في البحرين.