+A
A-

إدراج “رافلز قصر العرين البحرين” على قائمة “Condé Nast Traveller”

أعلن فندق رافلز قصر العرين البحرين عن انضمامه إلى قائمة Condé Nast Traveller لأفضل الفنادق الجديدة للعام 2024. تعرض القائمة، التي تُعد سنويا، أفضل الفنادق الجديدة والمطاعم وسفن الرحلات في العالم، مما يجعلها ذات قيمة عالية في مجال السفر والضيافة.
تتضمن النسخة الخاصة بعام 2024 من القائمة، على مجموعة مذهلة من المنشآت الاستثنائية من جميع أنحاء العالم، ويحتل فندق رافلز قصرالعرين مكانًا بين هذه الفنادق المتميزة. إن هذا التقدير يشهد على التزام الفندق بتقديم رفاهية لا مثيل لها، وخدمة استثنائية، وتجارب لا تُنسى لضيوفه.
يشكل الفندق خيارا مثاليا لعشاق السفر بغرض الترفيه والعمل، وبفضل موقعه القريب من مركز البحرين العالمي للمعارض، وحلبة البحرين الدولية لسباقات الفورمولا 1، والمدينة المائية جنة دلمون المفقودة، ومسرح الدانة. ويقدم المنتجع خدمة ركن السيارات، ويتميز بموقعه القريب من بلاج الجزائر، الوجهة الشاطئية المميزة برمالها الذهبية الممتدة على مساحة 133 هكتارا والتي تضم مجموعة من المتاجر ووجهات الضيافة والترفيه. ويوفر ملاذًا من السكينة والترف. 
يتميز الفندق بالفلل الملكية الخاصة، الفاخرة، وخيارات تناول طعام رائعة، ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة من الطراز العالمي، بما في ذلك السبا، خدمة المساعد الشخصي، وحمامات السباحة الخاصة (ذات درجة حرارة قابلة للتحكم)، والحدائق. تم تصميم كل جانب في الفندق بعناية فائقة لخلق جو من الفخامة والأناقة.
تعد قائمة Condé Nast Traveller Hot List دليلا مرموقا ينشر سنويًا يعرض أفضل الوجهات والمنشآت الجديدة المذهلة في مجال السفر والسياحة. إنها دليل موثوق به للمسافرين الذين يبحثون عن تجارب استثنائية وضيافة مميزة.