+A
A-

“العرين” تدشن رسميا مشروعها السكني “تلال”

  • المشروع‭ ‬يتضمن‭ ‬“فلل‭ ‬ومنازل‭ ‬تاون‭ ‬هاوس”‭ ‬مصممة‭ ‬وفق‭ ‬أعلى‭ ‬المعايير‭ ‬وتتميز‭ ‬بتشطيباتها‭ ‬عالية‭ ‬الجودة

  • “تلال”‭ ‬من‭ ‬العناصر‭ ‬الرئيسية‭ ‬للمخطط‭ ‬الرئيسي‭ ‬لمشروع‭ ‬العرين‭ ‬الذي‭ ‬سيكون‭ ‬وجهة‭ ‬سياحية‭ ‬وسكنية‭ ‬

  • المشروع‭ ‬يتضمن‭ ‬مرافق‭ ‬لخدمة‭ ‬حي‭ ‬تلال‭ ‬السكني

  • استلام‭ ‬حجوزات‭ ‬المرحلة‭ ‬الأولى‭ ‬للمشروع‭ ‬بمنصة‭ ‬في‭ ‬سيتي‭ ‬سنتر‭ ‬البحرين‭ ‬من‭ ‬1‭ ‬إلى‭ ‬11‭ ‬مايو‭ ‬

 

 تحت رعاية من الشيخ محمد بن خليفة بن عبدالله آل خليفة، الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري، دشنت شركة العرين القابضة، الشركة الرائدة في القطاع العقاري، مشروع تلال وذلك بحضور عدد من المسؤولين والمدعوين ووسائل الإعلام. وبالتزامن مع ذلك، أطلقت الشركة منصة خاصة في مجمع سيتي سنتر البحرين من 1 إلى 11 مايو لترويج المشروع واستلام حجوزات المرحلة الأولى. 
مشروع تلال السكني يقع ضمن المخطط العام للعرين، ويتكون من فلل ومنازل تاون هاوس، وتتميز جميعها بتصاميم عصرية تتماشى مع التوجهات العصرية في البناء والمعيشة، حيث تم مراعاة أسلوب الحياة الفريد للأسرة البحرينية ومتطلباتها. كما وتتميز كل وحدة بتشطيباتها عالية الجودة مع مراعاة الاستدامة في البيئة. 
وفي هذا الصدد، أشاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري بما تحظى به المسيرة المعمارية والعقارية في المملكة من رعاية شاملة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المُعظم، حفظه الله ورعاه، واهتمام راسخ من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، مُشيراً إلى أن مشروع تلال النوعي يُجسد ما تشهده مملكة البحرين من نهضة حضارية وتطور في مشهدها المعماري.  


ونوه الشيخ محمد بن خليفة بالجودة العالية والمعايير الرفيعة التي تتميز بها الوحدات السكنية بالمشروع، مؤكداً بأن المشروع الجديد سيكون إضافة بارزة للمجتمعات السكنية بالمملكة نظراً لما يحتضنه من مرافق تعكس التوجهات الحديثة في الإعمار والبناء والتصميم لإنشاء المُدن المُستدامة.
من جهته، أعرب العضو المنتدب لشركة العرين القابضة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة عن خالص شكره وتقديره للشيخ محمد بن خليفة بن عبدالله آل خليفة على دعمه ومساندته لشركة العرين القابضة، مُعبراً في الوقت ذاته عن عظيم امتنانه إلى جميع الجهات الرسمية والخاصة التي تُقدم دعم لا محدود لمشروع مخطط العرين الذي سيكون علامة فارقة في المشهد الاقتصادي والسياحي في مملكة البحرين، لاسيما هيئة التخطيط العمراني. 
 وتابع في هذا الصدد “نحن فخورون بتدشين هذا المشروع والذي تتجلى خلاله الملامح الاستثنائية للمخطط الرئيسي لمشروع العرين العصري الذي سيكون وجهة بارزة للإقامة ويتمتع بموقع مميز بالقرب من فندق رافلز قصر العرين ذو الخمس نجوم. ودعا العضو المنتدب الراغبين في الحجز للتقدم للمنصة التي أطلقتها الشركة للترويج عنه وذلك في مجمع سيتي سنتر البحرين من 1 إلى 11 مايو”. 
يذكر أن المخطط الرئيسي لمشروع العرين يعتبر وجهة راقية رائدة للمعيشة والضيافة والترفيه والأعمال، حيث سيضم مدينة جديدة تبلغ مساحتها حوالي 2 مليون متر مربع و 1.5 مليون متر مربع من المساحة المبنية، وستكون قادرة على استيعاب حوالي 25,000 شخص، فضلاً عن احتضانه لمكاتب تجارية، وحدات بيع بالتجزئة، مطاعم، فنادق، مرافق صحية وتعليمية، ومجموعة من المجتمعات السكنية. ويتميز المشروع بكونه بالقرب من محمية العرين للحياة البرية في المنطقة الجنوبية من مملكة البحرين وعلى مقربة من حلبة البحرين الدولية ومسرح الدانة.