+A
A-

“سيدات الأعمال” تناقش “نظرية الاختيار”

نظّمت جمعية سيدات الأعمال البحرينية مؤخرًا ورشة عمل حول نظرية الاختيار ‏‏”‏Choice theory‏”، بالتعاون مع معهد وليام غلاسر العالمي، باستضافتها الاختصاصية النفسية ‏الدكتورة فريدة ديسيلفادياس عضو مجلس إدارة معهد ويليم غلاسر العالمي وممثل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومدرب معتمد للنظرية واستشاري سلوكي، وذلك بالتنسيق مع الرئيس التنفيذي لمؤسسة ويليام غلاسر البحرين الشيخة فجر بنت علي آل خليفة.
أقيمت الورشة في ‏مقر الجمعية بالزنج، بحضور عدد كبير من عضوات الجمعية وضيوفها.. وقد أشرف على تنظيم الفعالية اللجنة الاجتماعية بالجمعية.
 من جانبها، أشادت رئيسة اللجنة الاجتماعية بالجمعية، فيكي معوض، بالفعالية مشيرة إلى مضي الجمعية قدما ‏في تنفيذ برنامجها الخدمي والثقافي للأعضاء، وتعريفهم بورش عمل متنوعة ومفيدة.‏
 من جهتها، ذكرت المشرف العام للتدريب وعضو هيئة التدريس بمعهد ويليام جلاسر العالمي والممارس المعتمد، الشيخة فجر بنت علي آل ‏خليفة وهي أول حاملة لشهادة الإرشاد الواقعي من معهد وليام غلاستر في البحرين، أن ‏الورشة تأتي في إطار دور المعهد التوعوي بالتعاون مع جمعية سيدات الأعمال البحرينية ‏لرفع مستوى الثقة والوعي العام بين الأفراد والمؤسسات حيال ثقافة الاختيار والسلوك الفعال.