+A
A-

المبارك: إنجازات تنموية وبنية تحتية داعمة للاقتصاد

رفع وزير شئون الكهرباء والماء وائل المبارك أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى ملك البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وإلى شعب مملكة البحرين بمناسبة ذكرى ميثاق العمل الوطني.

وبهذه المناسبة قال الوزير “إن ذكرى ميثاق العمل الوطني مناسبة عزيزة نستذكر فيها بكل فخر واعتزاز التلاحم الكبير بين القيادة والشعب في تصويت تاريخي بنسبة 98.4 % والتي وضع المملكة في مصاف الدول المتقدمة والمتطورة”. مضيفًا “إن المشروع الوطني لصاحب الجلالة عاهل البلاد فتح آفاقًا جديدة في مختلف المجالات السياسية والاجتماعية والثقافية والإعلامية والخدمية، ولقد حققت المملكة في السنوات المنصرمة خطوات رائدة ومتميزة في مختلف المجالات”.

وأضاف المبارك “إن احتفال مملكة البحرين بذكرى الميثاق يشكّل محطة من محطات الفخر والاعتزاز ومناسبة عظيمة لبث قيم الانتماء للوطن الغالي والولاء للقيادة كما أنها فرصة لاستذكار المنجزات الكبيرة والتنمية المستدامة التي حققتها مملكة البحرين وفقًا للرؤية السامية”. وأضاف “في ظل العهد الزاهر لصاحب الجلالة عاهل البلاد، عملت الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وبمتابعة واهتمام صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على توفير بنية تحتية ومرافق عامة داعمة للاقتصاد الوطني والتنمية المستدامة في المملكة”.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة إن هذا اليوم الشعبي يعد مصدر فخر واعتزاز؛ لما ترتب عليه من مكتسبات في العمل الوطني وأدت إلى تحقيق العديد من الإنجازات في شتى المجالات في مملكة البحرين.

وأكد الشيخ نواف أن الميثاق يعبر عن الرؤية الثاقبة لعاهل البلاد، مشيرًا إلى أن الميثاق هو صورة رائدة وسامية للمعاني الوطنية النبيلة، مؤكدًا أن نسبة 98.4 % رسمت صورة الولاء والتلاحم مع القيادة الرشيدة نحو بناء مسيرة الإصلاح والتقدم والازدهار.