+A
A-

“السيف” يحتفل رياضيا باستضافة نجوم المنتخب

قال رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف، عيسى نجيبي، إن الشركة تولي اهتمامًا كبيرًا للفعاليات السنوية التي ينظمها مجمع السيف وتسعى إلى التطوير كل عام ، كما يتم كذلك وضع استراتيجية قصيرة وطويلة المدى للمشاريع المقبلة.

وتزامنًا مع احتفالات البحرين بيوم البحرين الرياضي بنسخته السنوية الرابعة تحت شعار “استعد، انطلق بجد”، استضاف مجمع السيف، أمس، نجوم منتخب البحرين الوطني لكرة القدم ومجموعة من أطفال المؤسسة الخيرية الملكية للاحتفال معهم بهذا اليوم، وذلك تنفيذًا للقرار الخليجي باعتماد يوم رياضي يوم الثلاثاء في الأسبوع الثاني من شهر فبراير من كل عام في كافة دول مجلس التعاون، وتستمر فعاليات كرة القدم في المجمع على مدى 5 أيام خلال الفترة 11-15 فبراير الجاري في الجناح الغربي.

وأوضح نجيبي أن نهاية العام الجاري ستشهد إنجاز مشروع ليوان في الهملة بالمنطقة الشمالية والذي سيكون إضافة نوعية للتسوق ويعطي مفهومًا جديدًا للمجمعات التجارية.

وقال الرئيس التنفيذي لعقارات السيف، أحمد يوسف “هذه الفعالية تترجم حرصنا على أهمية توثيق الشراكة المؤسسية-المجتمعية في دعم الكوادر الوطنية، وتنظم إدارة المجمع أربع فعاليات أساسية خلال العام ، كما تنظم من ثلاث إلى أربع فعاليات مختلفة أخرى بالشراكة مع وزارات وشركات”.

وأضاف يوسف “يوم البحرين الرياضي هذه السنة يمتاز بخصوصية مع فوز منتخبنا الوطني لكرة القدم بكأس (خليجي 24)، لذلك حرصنا على استضافة نجوم منتخبنا الوطني لمشاركة المواطنين وزوار مجمع السيف هذا الإنجاز التاريخي، والذي تحقق بفضل توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، مستشار الأمن الوطني، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة. كما وحرصنا على دعوة أطفال المؤسسة الخيرية الملكية ليشاركونا هذه البهجة إيمانًا منا بأهمية الشراكة المجتمعية ودعم المؤسسات الخيرية الوطنية”.

وحول مشاركة المجمع الاحتفال بيوم البحرين الرياضي، قال يوسف “تعكس مشاركتنا الفاعلة للاحتفال بهذه المناسبة مدى التزامنا على دعم المبادرات الوطنية الرامية إلى تنمية الثقافة الصحية وتعزيز الوعي بأهمية الرياضة في حياة الإنسان واتباع أسلوب حياة صحي”.